الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق واتس اب whatsapp لجميع انظمة الاندرويد رابط مباشر
واتس اب
تطبيق واتس اب

تحميل تطبيق واتس اب whatsapp لجميع انظمة الاندرويد رابط مباشر

تطبيق واتس اب whatsapp من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي علي الاطلاق فلا يخلو هاتف محمول من هذا التطبيق حيث يعتبر تطبيق الدردشة الأول عالمياً، كما انه يستخدم لتبادل الصور بين مستخدميه في اي مكان في العالم بكل سهولة وسرعة حيث يتم ارسال الرسالة واستقبالها في ثوانٍ معدودة.

ومن اهم مميزات تطبيق واتس اب whatsapp والتي تميزه عن تطبيقات اخري مثل تطبيق فيس بوك facebook وتطبيق تويتر Twitter انه لا يحتاج سوي رقم الهاتف من اجل التواصل عبر التطبيق بخلاف تطبيقي فيس بوك وتويتر الذين يشترطان وجود ايميل الكتروني لكي تتمكن من استخدام اي منهما.

تحميل تطبيق واتس اب whatsapp الاصدار الجديد موقع جوجل بلاي

وتصدر الشركة المالكة لتطبيق واتس اب علي فترات متباعدة تحديثات جديدة للتطبيق من اجل اضافة مميزات وخدمات جديدة من اجل ان يظل التطبيق محتفظاً بمكانته بين باقي تطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية، وحتي تستطيع تحميل الاصدار الاخير لتطبيق واتس اب والذي يمكنه العمل مع جميع انظمة الاندرويد اضغط الرابط هنااااا، الرابط الذي ينقلك الي موقع جوجل بلاي وكل ماعليك فعله بعدها هو ضغط امر تثبيت الذي يقوم بتحميل التطبيق الي هاتفك المحمول.

ويقدم تطبيق واتس اب whatsapp مجموعة متنوعة من الخدمات التي اهمها تبادل الرسائل النصية وقد قام التحديث الجديد بتغيير شكل الايموشنز الموجودة داخل التطبيق حيث جعلها افضل وتبدو وكأنها رسومات ثلاثية الأبعاد، كما يتيح تطبيق واتس اب امكانية ارسال رسالة او صورة الي مجموعة من الاصدقاء في نفس الوقت بدلا من اضاعة الوقت في ارسالها لشخص تلو الآخر.

كما يقوم تطبيق واتس اب من اضافة اي ارقام جديدة لديك في سجل الهاتف الي مجموعة اصدقائك علي التطبيق من اجل توفير وسيلة تواصل سهلة وسريعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *