الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 13/10/2016 : الفريق يواصل استعداداته لنهائي السبت وزين وتيجانا يكشفان جاهزيته للمباراة
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 13/10/2016 : الفريق يواصل استعداداته لنهائي السبت وزين وتيجانا يكشفان جاهزيته للمباراة

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأخبار الزمالك ، والذي سنستعرض فيه آخر مستجدات الفريق واستعداداته لمواجهة صن داونز بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غد السبت بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا . حيث يسعى الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم صعب مثل صن داونز وعلى أرضه ، حتى تسهل مهمته في مباراة غياب النهائي المقرر عقدها يوم 23 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية .

وهذه أخبارنا اليوم عن الزمالك

الفريق يخوض مرانه الثاني عصراً

يخوض اليوم فريق الزمالك مرانه الأساسي الأول بملعب جامة تشواني للعلوم والتكنولوجيا ، بعدما تدرب عليه لأول مرة بالأمس ولكن بشكل خفيف ، حرصاً من الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان على عدم زيادة الحمل على لاعبي الفريق ، بعدما وصلوا لجنوب إفريقيا صباح الأمس بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ساعات طويلة وسفر استغرق الساعة إلا الربع تقريباً من العاصمة جوهانسبرج لبريتوريا . وستكون تدريبات اليوم شاقة ، ورفض سليمان منح اللاعبين راحة ليقام مران اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً وهو نفس التوقيت المقرر إامة فيه المباراة يوم السبت .

زين يوضح جاهزية لاعبي الفريق للمباراة

أكد طبيب فريق الزمالك أيمن زين ، خلال مداخلة هاتفية لقناة On Sport أن الجهاز الطبي المرافق للفريق وضع برنامجاً لاستشفاء  لاعبي الفريق الثمانية الدوليين ، والذين شاركوا مع المنتخب الوطني في مباراته بالتصفيات المؤهلة للمونديال أمام منتخب الكونغو الأحد الماضي ، والتي فاز فيها الفراعنة بنتيجة هدفين لهدف . ويهدف البرنامج لتخفيف الإجهاد الذي عانى منه الدوليون نتيجة المشاركة مع الفراعنة ، وخاصة اللاعب إسلام جمال والذي أصيب بشد في العضلة الضامة ، بعد تحامله على نفسه ليكمل المباراة .

وأشار زين أن موقف علي فتحي مؤكد بعدم الدفع به في مباراة السبت ، خشية المجازفة بحالته مفضلاً اكتمال تعافيه من الإصابة على أن يتم تجهيزيه لمباراة العودة أمام صن داونز في برج العرب بالإسكندرية . أما أيمن حفني فأشار زين لتعافيه من النزلة المعوية التي تعرض لها في اليومين الماضيين ، وبالنسبة لستانلي فهو جاهز للمشاركة في لقاء نهائي السبت بعد تعافيه من إصابة أنكل القدم .

تيجانا يكشف عن أسلحة الزمالك في النهائي

تحدث مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف ” تيجانا ” عن أسلحة الفريق لاتنزاع اللقب السادس من دوري الأبطال ، وأشار أحدها سيكون حماس لاعبي الأبيض وجهازه الفني ، لرغبتهم في الفوز أكثر من أي شخص ، خاصة مع عدم تحقيق أي لاعب حالي بالفريق لتلك البطولة أو أي عضو من الجهاز سوى تيجانا ومحمد صلاح .

وخلال تصريحات تليفزيزنية لقناة صدى البلد أضاف :

نعول أن الفريق يضم لاعبين أصحاب مهارات قادرين على حسم الأمور في الاوقات الصعبة، إضافة إلى ذكاء مؤمن سليمان في اختيار التشكيل وإجراء التبديلات . مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا، سيكون لها عامل حسم كبير، ولا نريد التفريط بسهولة في أي شيء سواء في التدريب والتركيز واحترام المنافس، خاصة أنه أول نهائي للزمالك بعد 14 عامًا .

واختتم تيجانا حديثه بصعوبة المباراة ، خاصة أن الفريق المنافس وهو صن داونز كان الزمالك قد واجهه من قبل مرتين في منافسات دور المجموعات بالبطولة ، وفي كليهما خسر الفريق ، كذلك شهدت آخر مباراة للأبيض في إياب نصف النهائي الخسارة من فريق الوداد البيضاوي المغربي بخماسية مقابل هدفين . لكن تيجانا أكد أن ربما تكون هذه النتائج حافزاً للاعبين ، للرد عليهما من خلال الملعب في مباراة السبت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *