الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات مجانا بالرقم من الموقع الرسمى
فاتورة التليفون الارضي
شركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات مجانا بالرقم من الموقع الرسمى

نقدم لكم متابعينا الكرام طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات مجاناً برقم التليفون بشكل مبسط وسهل وسريع .

حيث رأت شركة المصرية للإتصالات مدى المعاناة التى يتكبدها العملاء من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى أو أى خدمة من الخدمات التى تقدمها الشركة , لذلك حرصت على إطلاق موقعاً رسمياً لها ليضم كافة الخدمات التى يبحث عنها العملاء.

ومن بين الخدمات التى يوفرها موقع المصرية للإتصالات إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى , بالإضافة إلى السداد الإلكترونى ومعرفة قيمة الإشتراكات فى الخدمات التى توفرها الشركة .

وحول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى للشركة فيكون من خلال خطوات سهلة وبسيطة كالتالى :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • يتوجب أن يستخدم العميل جهاز كمبيوتر متصلا بشبكة الإنترنت , ليتمكن من الدخول على الموقع الرسمى للشركة من خلال الرابط التالى من هنــــــــــــا .
  • يظهر للعميل خاناتين فارغتين خاصتين برقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لهم الرقم .
  • يقوم العميل بالنقر على الأيقونة الخاصة بعرض الفواتير , حتى تظهر له القيمة الإجمالية للفاتورة المراد الإستعلام عنها .

ومن بين الخدمات الآخرى التى يوفرها الموقع , يتيح العملاء إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدام كارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة .

كما يوفر العديد من المعلومات حول الإشتراكات وقيمة دفعها , وتاريخ شركة المصرية للإتصالات التى تعد من كبرء شركات الإتصالت التى توجد بالشرق الأوسط .

وإستكمالاً لحرص شركة المصرية الإتصالات على توفير الراحة لعملائها , أعلنت عن تقديمها فترة سماح تصل إلى 10 أيام متتالية لدفع الفاتورة , وفى حالة عدم الدفع يتم تحويل الخط الارضى إلى إستقبال فقط حتى يتم السداد , أما إن لن يتمكن العميل من السداد يتم إضافة غرامة مالية يتم إستحقاقها مع الفاتورة الأساسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *