الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy J7 فى مصر

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy J7 فى مصر

ان نوع Galaxay j من سامسونج يتميز انه هاتف ذو سعر مناسب ووجود خصائص متميزه,ان الهاتف حاليا يحقق النظريه التى تربط الحرف J فى اسمه بسعره المناسب وذلك ليبين على انه من فئه الفابلت التى تضم مميزات الهاتف كما ان حجمها يشبهه التابلت او الجهاز اللوحى,لذا فاننا نجد انه يكون من الفئه الاقل من شقيقه الاكثر فخامه Galaxay A7.

مواصفات الهاتف:

  • يوجد بالهاتف شاشه بحجم 5.5 بوصه وهى من فئه SUPER AMLED بدقه 1280X720 بكسل وذلك مع كثافه الوان 267 فى البوصه الواحده.
  • كما ان الهاتف يحتوى على لوحه معالجه من نوع Qualcomm Msm8939 Snapdragon 615 رباعى النواه 1.4 جيجا هرتز من فئه cortex-A53 بمعياريه 64 بايت وايضا رباعى النواه 1.0 جيجاهرتز,كما يوجد معالج رسومى ويديو Adreno 405.
  • والهاتف يعمل باصدار اندوريد المصاصه 5.1,ويوجد بطاريه حجمها 3000 مللى امبير.
  •  ان الهاتف يتميز بوجود كاميرا من الخلف بدقه 13 ميجا بيكسل والتى تتميز بتركيز تلقائى مع وجود فلاش LED,وتصوير فيديو ايضا بدقه 1080 بيكسل ويوجد كاميرا من الامام 5 ميجا بيكسل ذات فلاش LED.
  •  والهاتف يحتوى على ذاكره تخزين من الداخل 16 جيجا بايت يسطتيع المستخدم زيادتها حتى 128 وذلك بواسطه مدخل كارت Micosd.
  • ويوجد ايضا ميزه عدم وجود اى ضوء اثناء اجراء المكالمات وتسجيل الفيديو.
  •  ويوجد ميزه NFC وذلك لسهوله مشاركه الملفات-بلوتوث النسخه 4.1-راديو FM,كما انه يوجد بالوان متعدده الاسود والابيض والذهبى.

اهم عيوب الهاتف:

  • ان الهاتف لا يحتوى على زجاج كورينج الغوريلا وذلك من اجل حمايه الهاتف عند السقوط او اصدامه بشىء,كما لا يوجد ايضا قارىء لبصمه اصابع اليد.
  •  ان الشاشه تكون بدقه HD فقط كما ان حجم الهاتف يعتبر كبيرا لحد ما مقارنه بحجم الشاشه. · كما ان الجهاز لا يوجد بداخله مؤشر LED وذلك للتنبيه عند وصول اى اشعارات.
  •  ان مواد التصنيع من مواد متوسطه من خامه البلاستيك كما نها ذات تصميم متكرر فى العديد من الهواتف التى تخص سامسونج.
  • الى هذا الوقت فان الهاتف يعتبر مثير للانتباه وذلك بسبب الشاشه ذات الـ 5.5 بوصات واايضا وجود معالج ثمانى الانويه وهو بمعياريه 64 بايت وذلك الى جانب وجود كاميرا من الامام ذات فلاش يستطيع اخذ صور سيلفى رائعه الجوده.
  • وان اختيار وضع كاميرا بدقه 13 ميجا بيكسل فى امام الهاتف هى فكره رائعه من سامسونج وذلك لان هاتفها متوسط السعر الى جانب ان الكامرتين ملائمتين للاضاءه المختلفه وذلك بوجود فلاش LED بجانبهما وجدير بالذكر ايضا ان الجهاز ياتى بنسخه تضم شريحتى اتصال.

التصميم وخامات التصنيع:

ان العلبه التى يوجد فيها الهاتف تتطابق مع علبه هواتف A ولكن هى باللون البرتقالى والتى يوجد بها كل ما يحتاجه المستخدم من شاحن ويو اس بى وسماعات للاذن,ونلاحظ ايضا ان الشاحن الذى يوجد داخل العلبه هو شاحن سريع ولا يدعم ميزه الشحن السريع وذلك يختلف كثيرا عن الشواحن التى تاتى مه هواتف الفئه A.

وان الهاتف هو ذات وزن ثقيل ولذلك هو ليس هاتف خفيف اى لا يتشابه مع هواتف الفئه A الى جانب ان شكله يعود الى الهواتف القديمه من سامسونج وذلك مثل هاتف جلاكسى E7 وايضا يوجد مواد تصنيع من خامه البلاستيك التى استخدمت كثيرا للهواتف المتوسطه.

سعر هاتف Samsung Galaxy J7 فى مصر:

الهاتف يتم بيعه فى الاسواق المصرية بسعر يصل الى 2225 جنية مصرى للشراء من قبل عملاء الشركة ومن يرغب فى شراءة بجميع المواصفات السابق ذكرها والتى يمتلكها الهاتف وتنال اهتمام الكثير من المستخدمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *