الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 13/10/2016 : الفريق يواصل استعداداته لأودينيزي وآخر صراعات النادي لصفقات الشتاء
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 13/10/2016 : الفريق يواصل استعداداته لأودينيزي وآخر صراعات النادي لصفقات الشتاء

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار يوفنتوس الإيطالي ، ونبدأه من مواصلة الفريق لتدريباته استعداداً للقتءه المقبل أمام فريق أودينيزي بعد غد السبت ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي ، وذلك بعودة لاعبيه الدوليين من المشاركة مع منتخبات بلادهم عقب انتها جولتي التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، بالإضافة عودة ماركيزيو بعد التعافي تماماً من إصابة القطع في الرباط الصليبي وشارك بداية من الأمس في تدريبات الفريق .

وأخبار اليوم ستكشف عن اهتمامات النادي ببعض اللاعبين ، الذين سيعى لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . كما سنتطرق لآخر أخبار حارس الفريق المخضرم بوفون ، واللاعب المغربي المهدي بن عطية .

إشادة بوفون بزيدان

خلال تصريحات إذاعية ل ” مونت كارلو ” الفرنسية ، أشاد حارس اليوفي جانلويجي بوفون بالمدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان ، مؤكداً على امتلاكه لإمكانيات مذهلة بعدما تمكن من تتوبج الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، في أول تجربة له في مجال التدريب .

اليوفي يستهدف كازولا الأرسنال

نشر الموقع الإيطالي ” كاليتشو ميركاتو ” أن يوفنتوس يستهدف ضم لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي سانتي كازولا ، خلال موسم انتقالات الصيف المقبل . وأشارت أن ما سيسهل انتقال صاحب ال 31 عاماً للسيدة العجوز ، هو تفاوضه الحالي مع اللاعب بإقناعه عدم التجديد لأرسنال . هذا ينافي ما صرح به كازولا سابقاً ، من رغبته في التجديد قائلاً :

إذا قدم لي عقدًا جديدًا، سوف أجدد لأرسنال . أنا سعيد للغاية مع هذا النادي الكبير ، أشعر بثقة المدرب وزملائي في الفريق .

يوفنتوس في صراع مع الإنتر على دارميان

دخل اليوفي في صراع مع نادي إنتر ميلان الإيطالي لصم جناح أيمن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دارميان ، والذي اقترب من الرحيل من ناديه في ظل عدم اقتناع مدرب الفريق جوزيه مورينيو بمستواه . وأشارت الشبكة التليفزيونية ” ميدياسيت ” أن يوفنتوس يراقب اللاعب ، خاصة مع اقتراب نجمه السويسري ليشتنشتاينر من الرحيل والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري . أيضاً يسعى النادي لتدعيم مركز الجناح الأيمن ، في ظل كبر سن داني ألفيس .

وتوقعت الشبكة أن يطلب مسئولي المان يونايتد مبلغاً وقدره 18 مليون يورو ، لرحيل دارميان من الفريق . لكن إنتر ميلان والذي يريد هو الآخر ضم اللاعب ، رصد فقط مبلغ مليون يورو للحصول عليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، وفي حالة الشراء حوالي 14 مليون يورو .

سيلفا ضمن اهتمامات يوفنتوس

دخل لاعب هط وسط فريق بورتو والمنتخب البرتغالي أندريه سيلفا اهتمامات اليوفي ، بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده ، ليكون ضمن اللاعبين الذين سيعى الإيطالي لضمهم خلال فترة انتقالات الشتاء . فقط تبقى مشكلة البند الخاص بالشرط الجزائي في عقد سيلفا مع بورتو ، والذي يقدر بحوالي 60 مليون يورو .

رسالة تهنئة تورط بن عطية

لم يكن يعلم لاعب اليوفي المغربي الجنسية المهدي بن عطية ، في أن رسالة تهنئته لزميله السابق بالفريق ولاعب المان يونايتد الحالي بول بوجبا ، ستورطه في هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي . فقد أرسل بن عطية رسالة لبوجبا عبر موقع ” تويتر ” ، بعد فوز منتخب الأخير الفرنسي على هولندا في التصفيات المؤهلة للمونديال ، والتي سجل فيها بوجبا هدف الفوز الوحيد . وبسبب الرسالة صبت جماهير السيدة العجوز غضبها على اللاعب والتهنئة ، لاعتبارهم بوجبا خائن بعدما رحل عن صفوف الفريق خلال موسم انتقالات الصيف الماضي للشياطين الحمر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *