الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 13/10/2016 : الفريق يواصل استعداداته لنابولي وتحذيرات من عقدة صلاح
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 13/10/2016 : الفريق يواصل استعداداته لنابولي وتحذيرات من عقدة صلاح

نقدم لكم مستجدات فريق روما الإيطالي ، في إطار اقتراب استئناف منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . واليوم سنستعرض آخر أخبار تدريبات الفريق ، بالإضافة لأخبار المحترف المصري محمد صلاح وقائد الذئاب توتي .

روما يواصل تدريباته استعداداً لنابولي

تكتمل صفوف فريق روما الإيطالي بلاعبيه الدوليين ، بعدما عاد معظمهم من مشاركات منتخباتهم في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 . ومن آخر العائدين للتدريبات محمد صلاح ، والذي شارك لأول مرة في تدريبات الفريق بالأمس ويواصل اليوم المران استعداداً لمواجهة الذئاب الصعبة خارج الديار لفريق نابولي ، والتي ستقام على ملعب ” سن باولو ” بعد غد السبت . ويسعى فيها الفريق لمطاردة المتصدر يوفنتوس ، بالتغلب على صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الكاليتشو نابولي .

مباراة توتي الخيرية بمشاركة أساطير كرة القدم

أقيمت مساء أمس المباراة الخيرية التي خصص ريعها لصالح بناء مجموعة من المدارس ، وضحايا زلزال إيطاليا والذي وقع في شهر أغسطس الماضي . وشهدت المباراة مشاركة قائد الذئاب فرانشيسكو توتي ، بالإضافة لأساطير كرة القدم منهم الأرجنتيني مارادونا وفريدريك كانوتيه وفنسان كانديلا وروي كوستا . وكانت المباراة تحت شعار ” نحن نلعب من أجل السلام ” ، بدعوة من البابا فرانسيس صاحب فكرة تنظيم المباراة .

تحذير من عقدة صلاح

وفي إطار اهتمام الصحف الإيطالية بمباراة روما المقبلة أمام نابولي ، حذرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” من عقدة اللاعب محمد صلاح أمام نابولي . العقد هي عدم تمكن صلاح خلال مباراتين شارك فيها ضد فريق نابولي من التغلب عليه ، فاللاعب لعب مرة أمام نابولي حينما كان لاعباً في فيورنتينا وفشل في الفوز عليه ، ونفس الشئ حدث حينما أصبح لاعباً في روما وكلا اللقائين كانا على ملعب ” سان باولو ” الذي سيستضيف روما السبت المقبل .

صلاح ضمن تشكيلة الفيفا 

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، تشكيلة أفضل لاعبي العالم خلال الأسبوع والتي ضمت العناصر المؤثرة في منتخبات بلادها خلال فترة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا . وتواجد ضمن التشكيلة محمد صلاح بعد تمكنه من قيادة الفراعنة للفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف ، كذلك كريسيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال .

والصورة القادمة هي كامل تشكيلة الفيفا

89

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *