الرئيسية / اخبار الرياضة / مؤمن سليمان يفرض حصاراً على تدريبات الزمالك استعداداً لخوض لقاء صن داونز
مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك

مؤمن سليمان يفرض حصاراً على تدريبات الزمالك استعداداً لخوض لقاء صن داونز

قرر المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان ، فرض حصار حول تدريبات الفريق في مدينة بريتوريتا بجنوب إفريقيا استعداداً لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أام فريق صن داونز يوم السبت المقبل . كما طلب سليمان من رئيس بعثة الأبيض وعضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور ، بإبعاد كافة وسائل الإعلام عن المنطقة المحيطة بفندق إقام الفريق ، من أجل منح اللاعبين التركيز الكافي لتلك المباراة الهامة .

وكشف سليمان أنه لم يستقر حتى الآن على التشكيل الذي سيخوض به مباراة السبت ، ولكنه أكد أن الخطة ستحقق هدفه من اللقاء وهو تحقيق نتيجة إيجابية على حساب صن داونز تسهل من مهمة مباراة العودة معه ، والمقرر إقامتها يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية . وأشار سليمان أن المسئولية صعبة والمهمة ثقيلة ، مضيفاً أن الجهاز الفني بأكمله لديهم من الطموحات ما سيجعله ساعياً لإسعاد جماهير القلعة البيضاء .

يذكر أن إدارة نادي صن داونز قد قررت نقل مران الزمالك إلى ملعب آخر غير الملعب المقرر ” جامعة تشواني للتكونولوجيا ” ، وذلك لأسباب أمنية تتمثل في وجود مظاهرات بهذا المكان ومن المحتمل أن تقام فيه أعمال شغب . وسيخوض الفريق مرانه الأول اليوم ، بعدما وصلت البعثة صبح اليوم والمكونة من 18 لاعباً . ثم سيخوض الفريق يومي الخميس والجمعة تدريباته بعيداً عن الإعلام ، في الثالثة عصراً تمهيداً لتعويد اللاعبين على موعد إقامة اللقاء يوم السبت المقبل .

وبالنسبة للجماهير التي ستحضر هذا اللقاء المرتقب ، فيتولى أحمد مرتضى منصور مهمة توزيع التذاكر الخاصة بالمباراة ، والتي سيحصل عليها أبناء الجالية المصرية في جنوب إفريقيا ، مع التوجه بطلب من إدارة نادي صن داونز بتخصيص مدرج كامل لمشجعي الأبيض ، على أن يلقى الفريق الجنوب إفريقي نفس المعاملة في مباراة الإياب بالإسكندرية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *