الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يرفض إقامة مباراة مصر وغانا في استاد القاهرة
قائمة منتخب مصر أمام غانا : استمرار غياب الحاوي وعودة مؤمن زكريا
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر يرفض إقامة مباراة مصر وغانا في استاد القاهرة

أكدت عدة مصادر صحفية أن الجهات الأمنية قد وافقت على استضافة استاد القاهرة الدولي ، لمباراة منتخب مصر المرتقبة أمام منتخب غانا يوم 13 نوفمبر المقبل ، ضمن ثاني جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وبذلك تم تغيير ملعب المباراة ، بعد أن كان من المقرر عقدها في استاد برج العرب بالإسكندرية .

لكن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، رفض خوض اللقاء على استاد القاهرة ، مفضلاً إقامتها كما كان مقرر ببرج العرب . حيث يرى كوبر أن لاعبي المنتخب قد تعودوا على أرضية هذا الملعب ، لخوضهم أكثر من لقاء عليه ، كما أنه يمنح فرصة جيدة لإقامة معسكر مغلق للفراعنة في أجواء هادئة ، بعيداً عن صخب الإعلام والجماهير المتواجد في القاهرة . فالمعسكر في برج العرب يمنح اللاعبين التركيز المطلوب للقاء ، وهو ما لن يتوفر في القاهرة .

وكانت أول مباراة للمنتخب في التصفيات يوم الأحد الماضي أمام منتخب الكونغو ، وتمكن فيها الفراعنة من الفوز بنتيجة 2-1 ، خرج الديار برازافيل عاصمة الكونغو ، ليصبح في صدارة مجموعته والتي تشمل منتخبي غانا وأوغندا ، واللذين يمتلكان نقطة واحدة لكل منهما في مشوار التأهل للمونديال ، بعدما تعادلا سلبياً .

واستعد كوبر وقتها للمباراة بمعسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية ، تجمع فيه اللاعبون المحترفون منهم والمحليون ، وتم عمل برنامج إعدادي لهم هناك ، ثم السفر قبيل اللقاء بيومين إلى برزافيل لخوض المباراة أمام منتخب الكونغو . ومثلما بدأ الأرجنتيني في مشوار حلم الجماهير المصرية باللعب في المونديال ، يسعى لاستكمال المسيرة بشكل جيد من خلال تحقيق الفوز على منتخب غانا ، ويرى عدم إمكانية تحقق ذلك إلا باللعب في برج العرب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *