الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات 2016
احدث الترددات
قناة اليمن اليوم

تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات 2016

قناة اليمن اليوم احدي القنوات اليمنية الاخبارية التي تهتم بكافه الاخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية باليمن وهي احدي القنوات التابع للرئيس اليمني المعزول علي عبد الله صالح تبث برامجها من العاصمة اليمنية صنعاء التي يستوي عليها ميلشيا الحوثي .

تم انشاء قناة اليمن اليوم لمساندة علي عبد الله صالح وميلشيا الحوثي ضد اعلام النظام اليمني الرسمي برئاسة الرئيس اليمني عبد ربة منصور وتمتلك اليمن اليوم ترددات اذاعية تبث من خلالها عدد من البرامج الي جانب القناة علي الموجات القصيرة والمتوسطة اف ام .

كما ان لقناة اليمن اليوم موقع الكتروني علي الشبكة العنكبوتية يتميز بالتجدد والفاعلية المستمرة حيث يتم الاعلان من خلاله عن اخر الاخبار السياسية والاقتصادية والحرب بين قوات التحالف العربي وميلشيا الحوثي لحظة بلحظة .

ومن اهم البرامج التي تحظي علي نسب مشاهدة عاليه علي قناة اليمن اليوم برنامج وجوه مالوفة ووجهت نظر بالاضافه الي النشرات الاخبارية المستمرة علي راس كل ساعه وعدد من البرامج المتنوعه مثل برنامج يو نت الذي يتحدث عن التطور التكنولوجي .

ويبلغ عدد متابعي قناة اليمن اليوم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حوالي 120 الف متابع علي المستوي المحلي والعربي وللقناة ترددات علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي للسماح لمشاهديها مشاهدة بث القناة دون تشويش من اي جانب وبجودة عالية .

وكانت قناة اليمن ابيوم اولي القنوات التي قامت ببث التفجير الكبير في القاعه الكبري باليمن في عزاء علي الرويشان والذي قتل فية ما يزيد عن 700 من قادة مليشيا الحوثي ومن بينهم  عبد القادر هلال وجرح جلال الرويشان مسئول لجنه الامن العليا التابعه للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وتم نقلهم الي المستشفي السعودي الالماني التخصصي .

ونقل الحدث ادي الي زيادة عدد متابعي القناة للتعرف علي اخر اخبار خسائر ومكاسب الحرب باليمن بين مليشيا الحوثي والرئيس اليمني عبد ربه منصور والجيش الوطني اليمني .

واليكم الان تردد قناة اليمن علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي

النايل سات 11765 ، الاستقطاب افقي  ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا4/5.

القمر الروسي :- 11170 ، الاستقطاب عمودي ، معدل تصحيح الخطا 2108 ، معدل تصحيح الخطا 7/8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *