الرئيسية / اخبار الرياضة / عمر السومة أول لاعب سوري يواجه برشلونة الإسباني بكامل نجومه
صورة عمر السومة تثير من جديد شائعات تجنيسه للسعودية
عمر السومة لاعب فريق الأهلي السعودي

عمر السومة أول لاعب سوري يواجه برشلونة الإسباني بكامل نجومه

تتجه أنظار جماهير الكرة والأهلي السعودي على وجه التحديد ، لمباراة فريقهم الودية المقبلة أمام فريق برشلونة الإسباني بكامل لاعبيه النجوم ، والتس ستقام يوم 13 من شهر ديسمبر المقبل ، في العاصمة القطرية الدوحة . وعبر حساب النادي السعودي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تم الإعلان عن ذلك اللقاء والذي يعتبر بمثابة تعزيز لشراكة بين الناديين واللذان ترعاهما شركة الخطوط الجوية القطرية .

ويعد هذا اللقاء بالنسبة لنجم الأهلي السعودي عمر السومة السوري الجنسية ، هو الأول الذي سيواجه فيه فريق كبير مثل برشلونة ، بل إنه سيضع أسمه في سجلات التاريخ كونه هو اللاعب السوري الأول الذي يخوض لقاء مع البارسا باكتمال صفوفه من نجوم أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

هنا فتحت للسومة فرصة كبرى ليظهر نفسه وإمكاناته القوية كلاعب مهم في الأهلي ، ليراها النادي الإسباني وجماهير مختلفة على مستوى العالم . السومة هو أحد أهم لاعبي الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” ، وساهم في فوز فريقه ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد السعودي . وفي لقاء ديسمبر المقبل الودي ، سيواجه في برشلونة ثلاثي هجومي متميز يشيد به العالم أجمع ، وهو ثلاثي MSN المتكون من ميسي ولويس سواريز ونيمار ، وسيسعى لإثبات قدراته المميزة والتي جعلت منه هداف للدوري السعودي لموسمين .

عمر السومة تواجد على الصعيد الإعلامي آخر مرة مساء أمس الثلاثاء ، حيث كان ضمن الجماهير الحاضرة في ملعب ” الجوهرة ” للقاء منتخبي الإمارات والسعودية ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 . حيث ذهب السومة لتأييد المنتخب السعودي ، والذي تمكن من الفوز على الإمارات بثلاثية نظيفة جعلته في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات . يذكر أن اللاعب السوري لم يشارك مع منتخب بلاده في التصفيات ، وذلك لأسباب سياسية وهو ما دفع البعض لوصفه بالخائن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *