الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو يعلن عن عودته للتدريب ويفاضل بين عدة عروض
ميدو يجتاز المباراة الأولى مع دجلة ويفوز ودياً على الضبعة
أحمد حسام ميدو المدير الفني لوداي دجلة

ميدو يعلن عن عودته للتدريب ويفاضل بين عدة عروض

أعلن المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك أحمد حسام مبدو ، عن عودته مرة أخرى للتدريب خلال الموسم المقبل وبعد توقف لفترة عن العمل كمدير فني . وخلال تصريحات إذاعية له ، أكد ميدو أن الفترة الماضية كان يركز فيها على الدراسات التدريبية ، وخلالها حصل على رخصتي التدريب C و B ، وفي طريقه ليحصل على الرخصة الأولى A .

وفي تصريحاته أشار ميدو أنه سيتولى المسئولية الفني لأحد الأندية في المويسم القادم ، ولكنه رفض الإفصاح عن هوية النادي الذي سيدربه . وأضاف أنه رفض من قبل تولي منصب الرجل الثاني في الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، لأنه لن يقبل أن يكون أقل من منصب المدير الفني للمنتخب ، لسابق عمله كمدرب لفريق الزمالك .

أما عن إمكانيته العودة لتدريب الزمالك ، بعد الصلح الذي تم بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور ، فأوضح ميدو أنه تحت أمر النادي في أي شئ ، لكن في التوقيت الحالي سيكون من الصعب تولي منصباً داخل القلعة البيضاء ، وتركيزه الحالي سيكون على خطوته المقبلة في التدريب .

يذكر أن مصادر صحفية أشارت أن ميدو قد تلقى بالفعل 3 عروض من أندية محلية مصرية ، لتولي المسئولية الفنية لأي منها خلال شهر يناير المقبل ، ولعل أبرز ما ذكرته بعض المصادر الحفية هو اقترابه من تدريب فريق إنبي . وكان آخر من تحدث عن ميدو وقدرته في مجال التدريب هو حارس المنتخب عصام الحضري ، والذي أكد أنه مدرب عالمي بالرغم من صغر السن .

أما عن آخر ظهور إعلامي لميدو فكان مساء الأمس ، حيث حضر تدريبات فريق وادي دجلة والذي عمل فيه سابقاً كمستشار فني له ولفريق ليرس البلجيكي ، خلال استعدادات الفريق للقاءه المقبل في منافسات الدوري المصري الممتاز أمام فريق الإنتاج الحربي يوم غد الخميس . والتقط ميدو بعض الصور التدريبية مع حارس الفريق الحضري ، ومدرب الحراس فكري صالح .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *