الرئيسية / اخبار الرياضة / عموري رغم الهزيمة قيمته المالية توازي نصف قيمة المنتخب الأخضر
عموري رغم الهزيمة قيمته المالية توازي نصف قيمة المنتخب الأخضر
عموري لاعب فريق العين الإماراتي ومنتخب الإمارات

عموري رغم الهزيمة قيمته المالية توازي نصف قيمة المنتخب الأخضر

في تقرير مطول نشرته الصحيفة السعودية ” سبورت ” ، رصدت قيمة لاعبي منتخبي الإمارات والسعودية قبيل مواجهتهم التي هزم فيها منتخب الإمارت بثلاثية نظيفة من منتخب الأخضر على ملعب ” الجوهرة ” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

وبالرغم من الهزيمة الثقيلة التي لحقت بالإمارت ، لكن التقرير أشار أن قيمة لاعبيه المالية أكبر من قيمة منتخب السعودية . حيث تقدر قيمة الأول ب 8,60 مليون جنيه إسترليني ، بينما الثاني ( السعودية ) 7.08 مليون جنيه إسترليني . وكانت المفاجأة هي أعلى اللاعبين قيمة مالية في المنتخبين ، وهو لاعب منتخب الإمارات عمر عبد الرحمن ” عموري ” ، والذي يبلغ سعره حوالي 3,50 مليون جنيه إسترليني ، بما يساوى نصف قيمة منتخب الأخضر بكامله تقريباً . أما صاحب المركز الثاني في قائمة الأغلي فهو لاعب المنتخب السعودي عبد الله الزوري ، ثم نايف هزاي بقيمة 850 ألف جنيه ، يليه رابعاً مهاجم منتخب الإمارات علي مبخوت بقيمة 800 ألف جنيه إسترليني .

عموري هو اللاعب الأكثر تناولاً في الأوساط الرياضية السعودية قبيل مباراة الأمس ، ولايزال اللاعب يشكل أهمية كبرى للمنتخب بل ولفريقه العين الإماراتي أيضاً بوصفه ” ميسي العرب ” . فاللاعب سيكون مرشحاً لجئزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا ، بالإضافة لكونه أحد الأوراق الرابحة في الفريق والتي قادت العين ليصبح ضمن الفرق الأقوى في قارة آسيا بأكملها .

لكن المشكلة الحقيقة الآن هي مصير منتخب عموري ، بعدما هزم من الأخضر ، وهل يستطيع قيادته للوصول لمونديال روسيا ؟ . فمدرب المنتخب مهدي علي يواجه شبح الإقالة ، في ظل الهجوم المستمر عليه من قبل الجماهير والتي حملته وحده سبب الهزيمة دون غيره من اللاعبين ، والتي جعلت الفرق بينه وبين منتخب الأخضر حوالي 4 نقاط .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *