الرئيسية / اخبار الرياضة / هل يواجه مهدي علي مصير الإقالة بعد الهزيمة من المنتخب السعودي ؟
هل يواجه مهدي علي مصير الإقالة بعد الهزيمة من المنتخب السعودي ؟
مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي

هل يواجه مهدي علي مصير الإقالة بعد الهزيمة من المنتخب السعودي ؟

يواجه المدير الفني لمنتخب الإمارات مهدي علي ، مصير الإقالة في ظل غضب الجماهير بعد الخسارة مساء أمس من المنتخب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب ” الجوهرة ” ، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وكان مهدي قد بارك خلال المؤتمر الصحفي ، للمنتخب السعودي بفوزه العريض أمس ، مشيراً أن رغبة الأخضر في حصد الثلاث نقاط كانت الفيصل الذي جعله يحقق المكسب . وأشار مدرب المنتخب الإماراتي أن لاعبيه أجادوا خلال شوط المباراة الأول ، لكن لم يوفقوا في استغلال فرص التهديف بالشكل المطلوب . واستكمل المدرب حديثه ، بقوله أن المنتخب السعودي تمكن من فرض سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني من الناحية البدنية والفنية ، ومن خلال بعض الأخطاء الفردية للاعبي منتخب الإمارات ، سجل أهداف اللقاء وفاز .

وعن سؤال الصحفيين له بمدى تحمله مسئولية الهزيمة ، أكد مهدي علي أنه هو من يتحمل سبب الإخفاق ، ولكنه أشار أن حلم الصعود للمونديال لازال مستمراً . ومن هنا وجدنا مهدي يقلل من حجم هزيمة الأمس ، حيث أكد أن الفارق في النقاط بينه وبي صاحب صدارة المجموعة ليس بالكبير ، بل ومن الممكن أن يتعثر في اللقاءات المقبلة .

من هنا يكون السؤال هل مهدي علي ستتم إقالته ؟ . هذا مطلب العديد من جماهير الإمارتيين ، بل وطالب العديد من المحللين بلك منهم نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة . حيث كانت له تغريدة على حسابه الشخصي تويتر ، ألمحت إلى الرغبة في إقالة مهدي .

نص تغريدة أبو تريكة

الجماهير شنت هجوماً كبيراً على  مهدي ، في ظل ما يرونه أداءاً متواضعاً من منتخب الإمارات أمام السعودية أمس . كذلك نتيجة المباراة التي تسببت في احتلال المنتخب المركز الرابع في المجموعة الثلنية بالتصفيات برصيد 6 نقاط ، بينما السعودية صاحبة الصدارة برصيد 10 نقاط ، بفارق 4 نقاط التي يقلل منها مهدي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *