الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاربعاء 12/10/2016 : البوابة الوطنية للعمل تعلن عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين فى الانضمام إلى حافز
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاربعاء 12/10/2016 : البوابة الوطنية للعمل تعلن عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين فى الانضمام إلى حافز

جاءت اخبار حافز اليوم الاربعاء الموافق 12/10/2016 بعدد من التطورات الهامة التى من بينها إعلان البوابة الوطنية للعمل الإلكترونية عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين في الانضمام إلى البرنامج الوطنى حافز .

حيث تم تخصيصه لمساعدة وإعانة كل من يبحث عن عمل ولم يجده بحيث يتم تقديم مساعدات مالية بشكل شهري إلى أن يتم توفير عمل مناسب للمؤهل الدراسي الذي يتوفر عليه .

وحول التفاصيل فقد تضمنت ما يلى :

البوابة الوطنية للعمل تعلن عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين فى الانضمام إلى حافز

شددت البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” على ضرورة قيام الراغبين في الانضمام إلى البرنامج الوطني الذي تم تخصيصه لمساعدة وإعانة كل من يبحث عن عمل بالتسجيل على الموقع الرسمى لها .

وكانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

ومن المعروف أن برنامج حافز يعد من أهم وأحدث نظم التوظيف الالكترونية التى تعمل على توفير برامج دعم التوظيف والتدريب فى آن واحد حتى توفر فرصة للعاطلين الدخول الى سوق العمل بقدرة وكفاءة عالية .

خطوات تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل :

  • يجب على المستفيدين القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة .
  • ثم يقوم المستفيد بتحديث البيانات الخاصة به المتمثلة فى الاسم ,ورقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد .

وتعتبر تحديث البيانات هي أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *