الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 12-10-2016 أمام الجنيه المصري
الفرنك
الدولار

أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 12-10-2016 أمام الجنيه المصري

ننفرد اليوم من خلال موقعنا تطبيقات وهواتف بنشر أسعار العملات الأجنبية الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2016 و تغطية شاملة لجميع أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري وذلك وفقاً للتقارير الصادرة من البنك المركزي و التي جاءت عن سعر الفرنك السويسري واليورو وسعر الجنيه الاسترليني و الين الياباني واليكم التفاصيل من خلال التقرير الاقتصادي التالي .

أسعار العملات الأجنبية

أسعار العملات الأجنبية و عن سعر الجنيه الاسترليني اليوم في سوق العملة حيث شهد في التعاملات اليومية له اليوم الأربعاء أن سعر الشراء و صل إلى 11.37 جنيه ، بينما بلغ سعر البيع للجنيه الاسترليني إلي 11.49 جنيه مقابل الجنه المصري .

وعن سعر التحويل عن العملة اليابانية ” الين الياباني ” مقابل الجنيه المصري فقد وصل سعر الشراء في التعاملات اليومية له إلي 8.71 جنيه ، بينما بلغ سعر البيع إلى 8.77 جنيه أمام الجنيه المصري ، بينما بلغ سعر اليورو اليوم في التعاملات اليومية له حيث بلغ سعر البيع إلي 9.98 جنيه بينما بلغ سعر الشراء إلي 9.10 جنيه يومياً .

أسعار العملات الأجنبية و بلغ سعر الدولار في التعاملات اليومية له اليوم حيث بلغ سعر الشراء إلي 8.83 جنيه ، بينما بلغ سعر البيع إلى 8.88 جنيه في البنوك أمام الجنيه المصري ، بينما في الجهة الأخري من الأسعار للعملات العربية ، فقد شهد الريال السعودي حالة من الاستقرار حيث بلغ سعر الريال إلي 2.35 جنيه للشراء بينما بلغ سعر البيع إلى 2.36 جنيه .

أسعار العملات العربية حيث إن الدينار الكويتي اليوم سجل سعر الصرف إلى 29.11 جنيه سعر الشراء بينما بلغ سعر البيع إلى 29.45 جنيه ، في التعاملات اليومية له اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2016 أمام الجنيه المصري و سوف نتابع معكم التحديثات اليومية لأسعار العملات إمام الجنيه المصري  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *