الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 12-10-2016 وارتفاع في الحديد والاسمنت مع ارتفاع الدولار
المصريين
حديد عز

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 12-10-2016 وارتفاع في الحديد والاسمنت مع ارتفاع الدولار

ننشر لكم اليوم متابعي موقع تطبيقات وهواتف أسعار الحديد والأسمنت بعد حالة الارتفاع الشديد في سعر الدولار فقد أدي ذلك إلي الارتفاع في سعر الحديد و الأسمنت اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2016 حيث ارتفع اليوم سعر الحديد في كافة الشركات ليصل إلي 100 جنيه في الطن ، و يأتي ذلك تزامناً مع الارتفاع في سعر الدولار الأمريكي واليكم التفاصيل بالكامل .

أسعار الحديد والأسمنت

حيث أن سعر الحديد في شركة المصريين بلغ الطن بها إلي 6750 جنيه ، وفي شركة السويس بلغ نحو 6700 جنيه في الطن الواحد و أن سعر المستهلك في شركة المصريين والسويس للصلب بلغ نحو 6800 جنيه في الطن الواحد .

أسعار الحديد والأسمنت وأيضاً الأسعار ارتفعت في كل من الشركات التالية المتخصصة في صناعة الحديد وهي شركة حديد عز ، و شركة العتال ، و شركة حديد المراكبي ، و شركة حديد بشاي وان الأسعار الخاصة بالحديد في هذه الشركات للمستهلك بلغت نحو 7000 وحتي 7200 جنيه ، في الطن الواحد للمستهلك .

أسعار الحديد والأسمنت وانه من المعروف في الفترة الأخيرة فقد شهدت أسعار الحديد والأسمنت حالة من الارتفاع الشديد ، و يأتي ذلك علي خلفية ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء وأيضاً بعد تطبيق مشروع القيمة المضافة والتي بلغت إلي 5 % ، و انه من المنتظر أن ترتفع الأسعار في الأيام المقبلة .

  • سعر الأسمنت اليوم الأربعاء الموافق 12-10-2016

أما عن أسعار الأسمنت اليوم والتي قد سجلت استقرار بشكل كبير في التعاملات اليومية بينما بلغ سعر الأسمنت المسلح ، 700 جنيهاً للطن ، و قد بلغ سعر أسمنت النصر 680 جني للطن الواحد ، وقد بلغ سعر أسمنت التعمير إلي 675 جنيه في الطن الواحد ، وان أسمنت المخصوص بلغ إلى 710 جنيه في الطن الواحد .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *