الرئيسية / اخبار التعليم / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات لشهر اكتوبر 2016 مجانا
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات لشهر اكتوبر 2016 مجانا

تعد فاتورة التليفون الارضى من أهم ما يبحث عنه عملاء شركة المصرية الاتصالات , ليقومون بالإنتهاء من سداداها على الفور حتى لا تشكل عبئاً مادياً عليهم .

فالآن يمكن لكافة العملاء أن يتمكنوا من الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى والقيام بسدادها إلكترونياً , بعد أن قامت شركة المصرية للإتصالات بإطلاق موقع إلكترونى رسمى لها من أجل التسهيل عليهم .

وقد أعلنت الشركة عن إتاحة الفرصة لعملاءها للفوز بجائزة مالية بقيمة تتراوح قدرها 30 الف جنية , حيث انة لا يوجد أى شروط محددة , فقط يقوم العميل بالذهاب إلى أقرب سنترال والإستعلام عن الفاتورة وسدادها فى أقرب وقت لتزداد فرصة الفوز.

وأضافت الشركة أنه قد تم إصدار فاتورة التليفون الارضى لشهر أكتوبر 2016 بدءا من يوم 14 من الشهر الجارى , على أن يكون السداد لها  خلال شهر من تاريخ الإصدار وذلك حتى 14 نوفمبر القادم .

كما انة بعد ذلك سوف يتم إضافة غرامة مالية وايضا بعدها سيتم فصل الخدمة على الفور حال إنتهاء فترة السماح التى تيلع 20 يوماً .

وهناك فرصة كبيرة لجميع العملاء للفوز بمبلغ مالى يقدر بـ حوالى 30 ألف جنية وصولاً إلى أن الإ الجوائز إجمالى 900 ألف جنية كما انة يفضل تسديد الفاتورة فى أسرع وقت لزيادة فرصة الفوز .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى وسدادها :

يمكن لعملاء شركة المصرية للإتصالات أن يستعلموا عن فاتورة التليفون الارضى الخاصة بهم من خلال الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــــا .

ثم يقوموا بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لهم , ليتم بعد ذلك النقر على ايقونة ” إعرض الفواتير ” , لتظهر القيمة الإجمالية والفواتير التى لم يتم سدادها.

كما يتمكن العملاء من سداد الفاتورة إلكترونياً بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم , دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مقرات الشركة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *