الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاربعاء 12/10/2016 : المركز الروسى يعلن عن توقيعه اتفاق المصالحة مع 4 بلدات سورية خلال الـ24 ساعة الماضية.
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الاربعاء 12/10/2016 : المركز الروسى يعلن عن توقيعه اتفاق المصالحة مع 4 بلدات سورية خلال الـ24 ساعة الماضية.

نتابع اهم اخبار سوريا اليوم الاربعاء الموافق 12/10/2016 فى الساعات الأولى من الصباح والتى تضمنت إعلان مركز المصالحة الروسى للتنسيق بين الأطراف المتنازعة فى سوريا عن توقيعه اتفاق مصالحة مع ممثلين عن 4 بلدات خلال الـ24 ساعة الماضية.

و إشتملت التفاصيل التى تم الإعلان عنها على ما يلى :

المركز الروسى يعلن عن توقيعه اتفاق المصالحة مع 4 بلدات سورية خلال الـ24 ساعة الماضية.

أكد المركز الروسى لتنسيق المصالحة بين أطراف النزاع السورى عن تمكنه من توقيع إتفاق المصالحة مع ممثلين عن 4 بلدات فى سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية .

و أضاف المركز , الذى يتبع وزارة الدفاع الروسية , أن إجمالى عدد المدن والقرى والبلدات التى انضمت لنظام وقف إطلاق النار فى سوريا قد بلغ   764 بلدة .

من جهة أخرى , أعلن المركز عن رصده 46 انتهاكا لنظام الهدنة ,  موضحا أن المجموعات المسلحة غير الشرعية نفذت 23 عملية استهداف للمواقع الحكومية فى محافظة حلب  ..

هذا بالإضافة إلى رصد 15 حالة خرق لنظام وقف الأعمال القتالية , والتى قام بها عدد من المسلحون فى محافظة دمشق , بالإضافة إلى 5 خروقات بمحافظة وإثنين فى اللاذقية وحالة واحدة فى درعا.

المرصد السورى يعلن عن إستئناف المقاتلات الروسية قصف حلب

أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان ومسئول بالمعارضة المسلحة , صباح اليوم الاربعاء , عن قيام المقاتلات الروسية بإستناف قصف شرق مدينة حلب السورية , التى تخضع لسيطرة المعارضة .

و ذلك بعد أن شهدت المدينة هدوءاً نسبياً خلال الأيام القليلة الماضية , حيث تركزت الضربات الجوية على حى بستان القصر بشكل عنيف و مكثف .

و أضاف المرصد أن القصف قد أسفر عن مقتل عدد من القتلى بحى القصر وحى الفردوس , بالإضافة إلى عدد من الأحياء الآخرى , ,قد إرافع عددهم إلى 25 قتيلا وإصابة العشرات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *