الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12/10/2016 : البعثة تصل في الصباح لجنوب إفريقيا وتيجانا يكشف عن برنامج الفريق قبيل خوض لقاء صن داونز
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12/10/2016 : البعثة تصل في الصباح لجنوب إفريقيا وتيجانا يكشف عن برنامج الفريق قبيل خوض لقاء صن داونز

نقدم لكم ملخص أخبار الزمالك ، وفيه سنتناول برنامج الفريق لليومين المقبلين استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل .

جماهير الزمالك تودع بعثة الفريق

ودعت منذ ساعات جماهير الزمالك فريقها في مطار القاهرة ، حيث توجهت البعثة للسفر إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال . وقد هتفت الجماهير للاعبين في المطار ، حاثين فريقهم على الفوز على صن داونز والفوز بلقب دوري الأبطال . وكان الفريق قد سافر في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء الأمس ، وسيص اليوم صباحاً في تمام الساعة الثامنة إلى مطار جوهانسبرج . على أن يستقل الأبيض أوتوبيساً إلى مدينة بريتوريا ، في رحلة ستستغرق حوالي 45 دقيقة .

هاني زادة يستقبل البعثة بجوهانسبرج

وسيكون في استقبال بعثة الفريق بمطار جوهانسبرج عضو مجلس الإدارة هاني زادة ، والذي أكد أنه استطاع أن يوفر حوالي 20 كرتونة برتقال ، بناءاً على توصية من طبيب الفريق أيمن زين ، بتناول كميات كبيرة منه قبيل خوض لقاء صن داونز السبت . وسيتواجد مع زادة في المطار ، القائم بأعمال السفيرالمصري بجنوب إفريقيا بالإضافة لبعض أبناء الجالية المصرية هناك .

أحمد مرتضى يثق في فوز الأبيض

أكد عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق أحمج مرتضى منصور ، على ثقته الكاملة في قدرة الللاعبين على تحقيق الفوز على صن داونز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وتحقيق حلم الجماهير بإسعادهم والحصول على لقب البطولة الغائبة عن النادي لسنوات . وأشار أن الفريق يسيعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ، تسهل من مهمته في لقاء الإياب يوم 23 أكتوبر المقبل والمقرر عقده في استاد برج العرب بالإسكندرية .

تيجانا يكشف عن برنامج الفريق

كشف مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف ” تيجانا ” عن برنامج بعثة فريق الزمالك بجنوب إفريقيا ، واستعداداته لمواجهة صن داونز . حيث بعد وصول البعثة صباح الأربعاء ، سيمنح للاعبين راحة ثم سيخوضون أول مران لهم وسيكون مفتوحاً لوسائل الإعلام . ثم سيتدرب اللاعبون يومي الخميس والجمعة بشكل مغلق ، من أجل التركيز استعداداً للمباراة يوم السبت ، على أن يكون المران عصراً في نفس توقيت المباراة . وأشار تيجانا أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للفريق يوم الجمعة ، سيتواجد فيه المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ليتحدث عن المباراة مع حضور أحد اللاعبين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *