الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات
تردد قناة مكملين
الاقمار الصناعية

تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات

قناة مكملين الفضائية هي احدي القنوات المصرية التابعه لجماعه الاخوان المسلمين في مصر والتي تم انشاؤها علي يد رجال اعمال شباب داعمين للاخوان المسلمن في مصر عام 2014 وعقب عزل الرئيس السابق مرسي عن الحكم انطلق بث قناة مكملين الفضائية .

وهي قناة ذو طابع اخباري يتم من خلالها اذاعة الاخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تعبر عن الاحوال في مصر وتبث قناة مكملين برامجها طوال اربع وعشرون ساعه من المقر الرئيسي للقناة بالعاصمة التركية انقرة حيث تعتبر تركيا هي الدولة الحاضنة للاعلام المصري الذي يناصر تيار الاخوان المسلمن في مصر باعتبارها اولي الدول الداعمه للرئيس الاسبق محد مرسي .

ومن ابرز البرامج التي تقدم علي قناة مكملين الفضائية برنامج مصر انهاردة للاعلامي محمد ناصر علي الذي يناقش القضايا المصرية الساخنه لحظة بلحظة بالاضافه الي عدد من النشرات الاخبارية علي مدار الساعه تشمل اهم واخر الاخبار السياسية والاقتصادية لمصر .

ويبلغ عدد متابعي قناة مكملين الفضائية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما يصل الي مائة الف متابع معظمهم من المصريين التابعين لجماعه الاخوان المسلمين والمؤيدون لهم وللرئيس الاسبق محمد مرسي .

وتتميز الصفحة الخاصة بقناة مكملين علي الفيس بوك بالتفاعلية حيث يقوم القائمين علي ادارة الصفحةو بالرد علي استفسارات المتابعين وكافة اسئلتهم بالاضافه الي مناقشة التعليقات الخاصة بهم مما يساهم في نشر السياسة التحريرية الخاصة بالقناة لمشاهديها .

وينادي اعلامي قناة مكملين المصريين الي النزول في تظاهرات الحادي عشر من نوفمبر التي دعت اليها قوي سياسية وشبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاطاحة بالرئيس السيسي من الحكم بعد تدهور الاحوال الاقتصادية في مصر والقرارات الخاصة بتعويم لجنية المصري .

وتقوم قناة مكملين بصفه مستمرة الي نشر التحديثات الخاصة بالترددات التابعه لها حتي يتثني لمشاهديها المشاهدة دون تشويش وبجودة عالية واليكم الان الترددات الجديدة لقناة مكملين .

التردد علي النايل سات : التردد 11012 ، الاستقطاب افقي ،معدل تصحيح الخطا 5/6 .

التردد علي الهوت بيرد : التردد 12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

التردد علي سهيل سات : التردد 11142 ، الاستقطاب راسي

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *