الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 12/10/2016 : الفريق يستعد للقاء ريال بيتيس بعودة الدوليين وبيريز يتحدث عن تطوير البرنابيو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 12/10/2016 : الفريق يستعد للقاء ريال بيتيس بعودة الدوليين وبيريز يتحدث عن تطوير البرنابيو

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار ريال مدريد ، واليوم سنستعرض مستجدات تدريبات الفريق ، واستعدادته المقبلة عقب انتهاء مشاركات جميع لاعبيه الدوليين مع منتخباتهم في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . كما سنتطرق آخر أخبار لاعبي الفريق راموس وإيسكو ، بالإضافة لأهم تصريحات رئيس النادي فلورينتينو بيريز .

الملكي يستعد لمباراة ريال بيتيس

بداء منذ أمس الثلاثاء توافد لاعبي الفريق الدوليين ، للانضمام لزملائهم بالفريق في التدريبات استعداداً لعودة منافسات الدوري الإسباني بقاء فريق ريال بيتيس يوم السبت المقبل . حيث كان قد انضم إيسكو ونافاس وكوفاسيتش للمران الذي يقوده المدير الفني للفريق زيدان ، وقد شاركوا التدريبات مع زملائهم كارفاخال وفاسكيز وناتشو وموراتا . أما كريستيانو رونالدو وبيبي وفاران فقد منحوا بالأمس راحة من التدريبات ، وسيعودان من اليوم للمران . ويتبقى فقط الأربعة اللاعبين المصابين وهم راموس وخميس رودريجيز وكاسيميرو ومودريتش ، سيستمرون في الخضوع للبرنامج العلاجي من الإصابة أما رودريجيز فيؤدي تدريبات خفيفة بالصالة الرياضية .

راموس يوجه رسالة لجماهير الملكي

بعدما تأكد غيابه عن ريال مدريد لمدة شهر على الأقل بسبب إصابته في أحد أربطة الركبة اليسرى، والتي لحقت به خلال مشاركته مع منتخبه الأسباني أمام ألبانيا في التصفيات المؤهلة للمونديال ، وجه مدافع الفريق سيرجيو راموس رسالة لجماهي الملكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر . الرسالة عبارة عن مقطع فيديو قصير ، يشكر فيه الجماهير على رسائلهم بتمني الشفاء له من الإصابة ، متمنياً العودة سريعاً للمشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة .

بيريز يتحدث عن خطة تطور البرنابيو

عقد رئيس النادي فلورنتيو بيريز مؤتمراً صحفياً ، كشف فيه خطة الملكي لتطوير ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” . حيث وصف بيريز هذا المشروع بالتجديد ، وقال أن الاستاد سيصبح رائعاً ويمثل أيقونة معمار جديدة في مدريد وأضاف :

سانتياجو برنابيو، هو أرض المشاعر، وكل عام يزوره 4 ملايين شخص . هذا الاتفاق سيساهم في تحسين الملعب وسيسمح للسكان الجوار بالتمتع بأيقونة مستدامة ومتوازنة. لقد أردنا أن نكون على مستوى مدريد والمدريديين. سيكون لدينا أفضل ملعب وسنفعل ذلك من أجل مدريد، ومن أجل مشجعينه، ومن أجل المدينة التي نشعر جميعًا نحوها بالفخ .

وتطرق في حديثه لقيام النادي بالاستئناف على الحكم الصادر ضده ، من قبل مفوضية الاتحاد الأوروبي بخصوص فرضة غرامة مالية قدرها 18 مليون يورو ، بسبب تقديم بلدية مدريد لمساعدات غير مشروعة للنادي في وقت سابق ، وأشار بيريز إلى ثقته الكاملة في قبول المحكمة للاستئناف .

النادي يحدد سعر بيع إيسكو

كشف الصحفي الإسبلني إندا ، عن قيام ريال مدريد بتحديد سعر بيع لاعبه إيسكو ، للأندية التي ترغب في ضمه الفترة المقبلة . إيسكو تقل مشاركاته كثيراً مع الفريق ، وذلك لعدم اعتماد زيدان عليه بالرغم من سلسلة الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق . وأشار إندا أن  الملكي يحدد مبلغ بيع إيسكو ما بين 40 : 45 مليون يورو ، خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل .

وأكمل الصحفي حديثه قائلاً :

ريال مدريد يريد الاستثمار الجيد في تلك الصفقة ، حيث ضم إيسكو قادمًا من مالاجا بصفقة كلفت النادي ما يقرب من 30 مليون يورو، وهو الآن يريد بيعه بـ 40 مليون أو ما يزيد عن ذلك”.

وانتشرت الفترة الأخيرة أنباءاً عن رغبة اللاعب المؤكدة في الرحيل ، وعن وجود عروض بالفعل من أندية تسعى للحصول على خدمات اللاعب منها نادي توتنهام الإنجليزي بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي والذي حاول في الصيف الماضي ضمه لكن إدارة النادي وقتها رفضت بحجة حاجة الفريق له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *