الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 12/10/2016 : شقيق شاكيري يفتح باب التعاقد مع روما وصلاح يعود استعداداً للقاء نابولي
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 12/10/2016 : شقيق شاكيري يفتح باب التعاقد مع روما وصلاح يعود استعداداً للقاء نابولي

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن فريق روما الإيطالي ، وسنتناول فيه اليوم آخر أبار المحترف المصري محمد صلاح ، بالإضافة لآخر مستجدات بديله . حيث يستعد الذئاب حالياً بعد انتهاء مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال ، لمباراة الفريق المقبلة أمام نابولي الأسبوع المقبل ، في مواجهة عبة يستأنف بها روما منافسات الجولة الثامنة من الكاليتشو .

شقيق شاكيري يفتح باب التعاقد مع روما

كشف شقيق ووكيل أعمال لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي شيردان شاكيري ، حقيقية التعاقد معه في موسم انتقالات الشتاء ، حيث رشح ليكون بديلاً لمحمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، حيث سينشغل الفرعون المصري بخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون يناير 2017 . حيث كان المدير الفني للفريق سباليتي قد أبدى إعجابه بشاكيري ، والذي كان مدرباً له حينما كان مديراً فنيا لفريق زينيت الروسي . وقال شقيق شاكيري :

أنا أسف إذا لم أتحدث كثيرًا، لكن الأمر الأكيد الوحيد، هو أن شيردان يركز مع فريقه ستوك سيتي . يناير لايزال بعيدًا . لدينا وقت كبير من أجل مناقشة العروض المختلفة .

وعما إذا كان روما هو النادي الذي سيتعاقد معه في الشتاء رد قائلاً :

روما؟ لا تستصعب شيئًا أبدًا .

محمد صلاح يستعد مع روما لنابولي

سافر بالأمس محمد صلاح إلى العاصمة الإيطالية روما ، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري ، في أولى جولاته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، والتي خاضها يوم الأحد الماضي أمام منتخب الكونغو وفاز فيها الفراعنة بهدفين مقابل هدف ، كان صلاح صاحب الهدف الأول وصانع الثاني . وكان زملاء صلاح الدوليين قد بدأوا منذ الأمس في الانضمام لتدريبات الفريق استعداداً لملاقاة وصيف الكاليتشو نابولي ، على أن ينضم للتدريبات مع زملائه اليوم ، مع استمرار توافد الدوليين للمران .

سباليتي يشيد بصلاح

بعد فترة من الانتقادات التي طالها صلاح من المدرب سباليتي ، خاصة بعد لقاء إنتر ميلان ، يعود المدير الفني للذئاب للإشادة باللاعب بعدما نجح في قيادة الفراعنة نحو الفوز أمام الكونغو ومكنه من تصدر مجموعته الخامسة بالتصفيات . وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لروما :

إن ثنائية محمد صلاح تؤكد أنه لاعب قوي، أثبت ذلك مع منتخبه الوطني كما فعل في روما أيضًا . ننتظر عودته مع نيجولان ومانولاس وذيكو وباقي اللاعبين الدوليين للتحضير لمباراة نابولي .

توتي يختار من يفضل اللعب بجوارهم

خلال تصريحات صحفية نشرتها ” ذا صن ” البريطانية ، تحدث قائد فريق روما فرانشيسكو توتي عن أفضل من لعب بجوارهم في الفريق خلال مدة لعبه به والتي استمرت ل 23 عاماً . حيث وضع كاسانو في المرتبة الأولى ، كأفضل موهبة لعب جوارها من الناحية الفنية والتقارب من بعضهما البعض ، حيث كانت تجمعه به علاقة صداقة قوية خارج المستطيل الأخصر . وعن باقي اللاعبين بعد كاسانو قال توتي :

ثم جابرييل باتيستوتا، وفينتشنزو مونتيلا، هؤلاء اللاعبين ممن صنعوا تاريخ كرة القدم . كان من دواعي سروري أن أشاهدهما، كما كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للعب بجوارهم أيضاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *