الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 12/10/2016 : الفريق يستعد لأودينيزي بعودة ماركيزيو وجائزة بوفون
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 12/10/2016 : الفريق يستعد لأودينيزي بعودة ماركيزيو وجائزة بوفون

نقدم لكم آخر أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنبدأها من استعداد الفريق لمباراته المقبلة بالدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” أمام فريق أودينيزي يوم السبت المقبل ، حيث استئناف المسابقة بعد توقف بسبب ارتباط المنتخبات بخوض التفصيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وإليكم ملخصنا الإخباري لليوم :

بوفون يحصل على القدم الذهبية

فاز حارس فريق يوفنتوس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون بجائزة القدم الذهبية ، والتي تمنح للاعبين ممن تجاوزوا سن ال 28 عاماً من قبل إمارة موناكو الإيطالية . وقد عبر الحارس عن سعادته بالفوز بالجائزة ، وكونه الحارس الأول الذي ينالها ، متطلعاً لتحقيق المزيد من الجوائز والإنجازات . يذكر أن بوفون هو ثالث لاعب من اليوفي يحصد الجائزة ، بعدما فاز بها كلا من روبيرتو بادجيو ودل بييرو .

صراع منتظر بين اليوفي والبارسا على مدافع مونشنجلادباخ

ذكر الموقع الإيطالي ” كاليتشو ميركاتو ” أن ناديي يوفنتوس وبرشلونة ، سيدخلان في صراع شرس على ضم مدافع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني أندرياس كريستينسن صاحب ال 20 عاماً . اللاعب معا للفريق الألماني لمدة موسمين من نادي تشيلسي الإنجليزي ، ولكن الناديين يرغبان في ضمه خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل .

فبرشلونة يريد الحصول على خدماته ، لتدعيم خط دفاعه ومساندة لاعبيه صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه . أما اليوفي فيريد ضخ دماء جديدة في الفريق ، مع تقدم عمر مدافعيه بونوتشي وبارزالي ، بالإضافة للرغبة القوية هذا الموسم للفريق في نيل بطولة دوري أبطال أوروبا .

ماركيزيو يعود للفريق 

أكدت الصحيفة الإيطالية ” كورييري ديللو سبورت ” أن لاعب وسط الفريق كلاوديو ماركيزيو ، سيعود من جديد بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي . وأشارت إلى أن اللاعب سيدخل ضمن قائمة الفريق لمباراة أودينيزي المقبلة بالكاليتشو . وأضافت الصحيفة أنه من الصعب أن يبدأ أليجري المدير الفني للفريق بماركيزيو في بداية اللقاء ، لكنه سيكون على مقاعد البدلاء . أيضاً ستشهد القائمة عودة اللاعب مهدي بن عطية ، مع غياب كيلليني بسبب الكدمة التي لحقت به في الساق .

فيتسل يقترب من اليوفي

أشار الشبكة الإيطالية ” ميدياسيت ” أن إدارة يوفنتوس لن تنتظر موسم انتقالات الصيف المقبل حتى تتعاقد مع اللاعب البلجيكي أكسيل فيتسل ، والذي كاد النادي أن يتعاقد معه الصيف الماضي لولا إدارة ناديه الروسي زينيت . وأضافت أن النادي سيتعاقد مع فيتسل في موسم انتقالات الشتاء ، ولن ينتظر مدة انتهاء عقده مع زينيت بنهاية الموسم الحالي ، على أن يرصد للصفقة مبلغ 6 مليون يورو بعقد يمتد ل 5 مواسم ، وسيبلغ راتب اللاعب في الموسم 4,5 مليون يورو .

ماروتا يتحدث عن ماركيزيو والتمديد للاعبي الفريق

أكد المدير الرياضي لليوفي بيبي ماروتا ، على سعي إدارة النادي نحو حسم ملف تجديد العقود لعدد من لاعبي الفريق ، بالإضافة للتعاقد مع آخرين خلال الميركاتو المقبل . وتطرق ماروتا في حديثه عن ماركيزيو وتأثر الفريق بغيابه موضحاً :

بالتأكيد نشعر بغياب ماركيزيو، طوال الفترة الماضية. هو لاعب مهم، لكني أؤمن بأن قائمة الفريق مكتملة لتعوض غياب أي لاعب .

هيرنانيس يرفض الاختيار بين الكاليتشو والشامبيونزليج

خلال تصريحات تليفزيونية رفض لاعب وسط يوفنتوس أندرسون هيرنانيس ، الاختيار بين تحقيق اليوفي إما لبطولة الكاليتشو للمرة السادسة على التوالي أو دوري الأبطال والتي تغيب عن خزانة النادي لسنوات عدة ، وأشار أنه سيسعى لتحقيق اللقبين معاً .

وصرح اللاعب عن هذا الموضوع قائلاً :

تحقيق لقب الدوري للموسم السادس على التوالي يعني صنع تاريخ جديد، وإنجاز لم يتحقق في إيطاليا، وهو أمر رائع، لكني عندما أتذكر ذلك أتذكر أيضا أني قبلت عرض يوفنتوس للعب في دوري الأبطال، وهي بطولة لم أحققها من قبل، ولهذا كلا الأمرين يروق لي كثيراً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *