الرئيسية / منوعات / أجمل باقة من صور محرم احتفالاً بالعام الهجري الجديد 1438
نجاة موسي
يوم عاشوراء

أجمل باقة من صور محرم احتفالاً بالعام الهجري الجديد 1438

لقد هلت علينا السنة الهجرية الجديدة عام 1438 وكان أول شهور السنة شهر محرم والكثير من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي يبحثوا علي صور محرم وذلك حتي يتم تبادلها ومشاركتها مع الأصدقاء من اجل الاحتفال بحلول شهر محرم وان ذلك الشهر من الأشهر التي توقف فيه الحرب وتم عمل الهدنة في الغزوات التي قادها الرسول صلي الله علية وسلم .

أجمل باقة من صور محرم

وان من الفضائل الكريمة التي تأتي علينا في شهر محرم هو يوم عاشوراء والذي امرنا فيه الرسول الكريم محمد صلي الله علية وسلم بالصيام فيه وهو اليوم التاسع والعاشر ، ويكون ذلك الشهر هو الشهر الذي نجي فيه سيدنا موسي من فرعون ومن جنوده وان الرسول صلي الله علية وسلم امرنا لنصومه ولنخالف عقيدة اليهود بصيام يوم التاسع والعاشر من شهر محرم .

وان شهر محرم من الشهور التي سميت بذلك الاسم وانه لان الله حرم فيه القتال ومنع الحروب فيه ، وان السنة الهجرية بدأت منذ أن هاجر الرسول صلي الله علية وسلم للمدينه وهاجر من مكة لان قريش كانت تؤذيه كثيراً ، وكانوا يريدون قتل الرسول صلي الله علية وسلم ، وعندما اشتد عذاب قريش للرسول صلي الله علية وسلم أمرة بأن يهاجر إلي المدينة ويترك مكة .

حيث أن أهل المدينة رحبوا به ترحيباً كثيرا وفرحوا بة عندما جاء لهم ومن هنا بدأت الدولة الإسلامية وبدأت دعوة الإسلام تنتشر في كل مكان ونحتفل في عام في نفس التوقيت من شهر محرم بتلك الذكري العطرة والتي يبحث فيها الجميع عن صور محرم ليتم تبادلها وار سالها إلي الأهل والأصدقاء .

واليوم نقدم لكم اجمل صور محرم 1438 وسوف ننشر مجموعة رائعة من الصور ليتم تبادلها عبر الأصدقاء علي موقع التواصل الاجتماعي علي فيس بوك .

5454

image-2

images

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *