الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري : أسعى دائماً لتطوير مستوى اللاعبين وعضل مستمر مع الفريق الأول بالأهلي
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري : أسعى دائماً لتطوير مستوى اللاعبين وعضل مستمر مع الفريق الأول بالأهلي

أدلى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ، بتصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للنادي تناول فيها آخر استعدادات الفريق الفترة المقبلة لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز ، والتي توقفت بسبب انشغال المنتخب بخوض مباراته الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي أقيمت الأحد الماضي أمام الكونغو وفاز فيها الفراعنة بهدفين مقابل هدف .

حيث أكد البدري أن الفريق استفاد كثيراً من اللقائين الوديين اللذين خاضهما الأهلي خلال فترة توقف الدوري ، أمام فريقي الشرقية للدخان والعبور . وأشار أنه نجح من خلال المباراتين في الحفاظ على مستوى لاعبي الأهلي ، موضحاً أنه يسعى دائماً لتطوير مستواهم .

وأكمل البدري حديثه عن الفريق بما فعله في الفترة الأخيرة من الدفع بالعناصر الجديدة بالفريق ، وبالللاعبين الذين لم تتح لهم المشاركة في مباريات الفريق السابقة خلال منافسات الدوري ، واعداً إياهم بمنحهم الفرصة للعب في اللقاءات الرسمية وفقاً لمتطلبات الفريق .

وعن مسيرة الفريق في الدوري ، أشار البدري أن هدف الفريق في الثلاث جولت الماضية من البطولة هو تحقيق الفوز فيهم ، وقد نجح اللاعبون في ذلك ، متصدرين جدول ترتيب الدوري مضيفاً :

نسعى خلال الفترة المقبلة للسير بنفس الخطى الثابتة التي سيرنا بها خلال المباريات الثلاث الأولى بالدوري ، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الذي حصده الفريق في نسخته الأخيرة .

وبالنسبة لاستعدادات الفريق لخوض مباراته المقبلة بالدوري أمام فريق الداخلية والتي من المقرر عقدها يوم السبت المقبل ، فتشير التقارير أن حسام البدري يفكر بالدفع في خط الدفاع باللاعب أحمد حجازي . ويأتي تفكير البدري في حجازي بسبب إصابة محمد نجيب بآلام في الركبة ، وهو ما دفع الجهاز الفني لإراحته من التدريبات في الفترة الماضية . كما أن نجيب لم يشارك في المباراة الدوية الأخيرة أمام الشرقية ، بسبب الخوف من تفاقم الإصابة .

وتطرق البدري في حواره للاعب فريق الأهلي 97 محمد حسين عضل والذي صعده للتدريب مع الفريق الأول ، حيث أشاد بمستواه خلال مشاركته في ودية الشرقية للدخان وأكد أنه مستمر مع الفريق وسيكون أحد الأوراق الرابحة في الفريق وإضافة جيدة على مستوى خط الدفاع . يذكر أن عضل هو لاعب جناح أيمن ، ويجيد اللعب أيضاً في مركز قلب الدفاع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *