الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد الله السعيد يتسلم جائزة أفضل لاعب في الأهلي عن شهر سبتمبر
عبد الله السعيد يتسلم جائزة أفضل لاعب في الأهلي عن شهر سبتمبر
عبد الله السعيد لاعب الأهلي

عبد الله السعيد يتسلم جائزة أفضل لاعب في الأهلي عن شهر سبتمبر

تسلم اليوم لاعب الأهلي عبد الله السعيد ، جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر سبتمبر الماضي ، بناءاً على تصويت الجماهير النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك – تويتر – إنستجرام ) . وحصل اللاعب على الجائزة عقب انتهاء المران الصباحي للفريق اليوم ، وسلمها له المنسق الإعلامي للفريق د/ عادل كريم .

وأجرى اللاعب بعدها حوراً له ، نشره الموقع الرسمي للنادي ، عب فيه عن سعادته بثقة الجماهير فيه . وتحدث عن مركزه في اللعب ، وأبدى استعداده لتغييره من الوسط للجناح إذا كانت هذه هي رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري . وقال السعيد أنه يعي جيداً مدى اختلاف تقييم الجميع لمستواه ، بعد عودته لمركز صانع الألعاب ، وأضاف :

لكن هذا الأمر لا يشغلني ، وكما قلت لك أنني وصلت من الخبرات ما يكفيني لأداء المطلوب مني، فقط في أي مركز وهذا أصبح أهم صفة للاعب كرة القدم ، أن يؤدي ما يطلب منه من تعليمات بنسبة 100 % .

وخلال حواره تطرق للاعبي الزمالك ، والذين تحدثوا معه بعد مباراة المنتخب الأخيرة أمام الكونغو في أولى جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 208 بروسيا ، والتي فاز فيها الفراعنة بهدفين لهدف ، سجل منهم السعيد الهدف الثاني والفوز للمنتخب . وأوضح السعيد أن لاعبي الزمالك طارق حامد وباسم مرسي ، سألوه عن نصائح لهم في مباراة فريقهم المقبلة أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل ، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ووجه اللاعب لهم النصيحة لسابق خبرته في خوض نهائي دوري الأبطال مع الأهلي أكثر من مرة ، بالتركيز طوال دقائق المباراة ال 180 والتي تفصلهم عن تحقيق حلم البطولة قائلاً :

أكدت للاعبى الزمالك أنهم لن يشعروا بقيمة إنجاز البطولة الأفريقية والفوز بها إلا بعد الحصول على اللقب واللعب فى كأس العالم للأندية باليابان ، وأن يعيشوا أجواء لن يعيشها إلا الأبطال حول العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *