الرئيسية / اخبار الرياضة / أبو ريدة : مكافآت خاصة للاعبي المنتخب حال الفوز على غانا
أبو ريدة : مكافآت خاصة للاعبي منتخب حال الفوز على غانا
هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

أبو ريدة : مكافآت خاصة للاعبي المنتخب حال الفوز على غانا

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس خالد أبو ريدة ، على تقديمه لمكافآت خاصة للاعبي المنتخب الوطني حال الفوز على منتخب غانا ، في ثاني مباريات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي ستقام يوم 13 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية .

وخلال تصريحات لأبو ريدة لبرنامج ” الحريف ” بقناة DMC Sport ، أشار أنه أجل منح المكافآت لمباراة غانا ، ولم يقدم بتقديمها للاعبين بعد تحقيقهم الفوز على منتخب الكونغو يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين لهدف ، في أول مباراة له بالتصفيات المؤهلة للمونديال . وأوضح أبو ريدة أن فكرة تأجيل المكاأة لغانا ، نابعة من تحفيزه للاعبين من أجل تحقيق الفوز الثاني بمجموعة التصفيات والتقدم بخطوة نحو تحقيق حلم المصريين باللعب في كأس العالم ، بعد غياب عن المشاركة منذ عام 1990 .

وأوضح رئيس الجبلاية ، أن المكافآت سيصرف جزء كبير منها من خزانة الاتحاد . الجدير بالذكر أن لائحة المكافآت باتحاد الكرة تنص على أن يمنح المدير الفني للمنتخب وهو الأرجنتيني هيكتور كوبر حوالي 40 ألف جنيه حال الفوز ، أما أعضاء الجهاز الفني فسيحصلون على 30 ألف جنيه ، وبالنسبة للجهازين الإداري والطبي فيمنح كل فرد فيهم مبلغ 5 آلاف جنيه ، وعن اللاعبين فيحصل كل واحد منهم على مبلغ 20 ألف جنيه .

وكان كوبر قد قرر أن يبدأ استعدادته لمباراة غانا بدءاً من يوم 5 نوفمبر المقبل ، حيث سيقوم بعمل معسكر إعدادي حتى موعدد اللقاء يوم 13 نوفمبر ببرج العرب . وقد أشار وزير الشباب والرياضية خالد عبد العزيز ، أن المباراة ستشهد امتلاء الاستاد عن آخره بالجماهير ، بعد الحصول على موافقة بحضور حوالي 50 ألف متفرج للمباراة .

يذكر أن هاني أبو ريدة قد سافر اليوم الثلاثاء من القاهرة ، متوجهاً إلى سويسرا لحضور الاجتماع الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، حيث سيرأس لجنة كأس العالم تحت سن ال 20 عاماً ، ثم سيعود للقاهرة يوم السبت المقبل .

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *