الرئيسية / منوعات / تعرف علي أسعار السخانات الكهرباء 2016 لجميع الماركات ومواصفاتها
يونيفرسال
توشيبا

تعرف علي أسعار السخانات الكهرباء 2016 لجميع الماركات ومواصفاتها

لم يتبقى غير أيام قليلة ويأتي فصل الشتاء وفي ذلك الوقت الجميع يسعى في شراء السخانات واليوم سوف نعرض لكم أسعار السخانات الكهرباء 2016 ، يلجأ الغالبية العظمي من المواطنين إلي شراء السخانات والسعي في الحصول علي الأجهزة التي تعطي الدفء للاماكن حيث أن مع البرد الشديد فأصبحت السخانات الكهربائية ضرورية في كل منزل وذلك للاحتياج الشديد إلي المياه الساخنة وسوف نقوم بعرض قائمة لأسعار السخانات الكهربائية .

أسعار السخانات الكهرباء 2016

أسعار السخانات الكهرباء 2016 يوجد الكثير من الشركات الخاصة بصناعة أجهزة الكهربائية ولكن يوجد ماركات مختلفة للكثير من الشركات المعروفة ومن اشهر الشركات التي تقوم بصناعة السخانات الكهربائية شركة توشيبا وتعتبر تلك الشركة العملاقة والمتخصصة في صناعة الأجهزة الكهربائية فمنها صناعة الثلاجات والدفيات والسخانات الكهربائية .

أسعار السخانات الكهرباء 2016 وتعتبر الشركة العملاقة شركة توشيبا هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية ولها تاريخ كبير في صناعة الأجهزة وهي منذ أن قامت بتصنيع تلك الأجهزة وقد بدأت أعمالها في عام 1939 م ، وان شركة توشيبا يابانية الأصل ومتخصصة في صناعة الأجهزة الكهربائية .

حيث يوجد العديد من الماركات الخاصة بالسخانات ومنها توشيبا ، يونيفرسال ، تورنيدو ، أولمبيك ، وان الأسعار تختلف كل حسب نوعة وسعة السخان ومنها سخانات سعة الخمسة لتر والعشرة لتر ، ويوجد اكثر من هؤلاء حيث أن ماركة السخانات يونيفرسال والتي سعتها خمسة لتر تصل إلى 600 جنيه .

أسعار السخانات الكهرباء 2016 وسخان المياه سعة 85 لتر ماركة تورنيدو تبلغ 1.029 جنيه وان سخان ماركة اريستون سعة 6 لتر والتي يصل سعرة إلى 765 جنيه ، وان سخانات ماركة توشيبا تتمتع بالجودة العالية ولها شكل مميز وأنيق حيث يوجد منها السخانات التي تعمل بالكهرباء وبالغاز .

قائمة بأسعار السخانات

 

  • سخان مياه تورنيدو كهرباء 45 لتر لون سيلفر EHA-45TSM-S ، وسعره فى السوق 925 جنيه.

  • ضمان 10 سنوات ضمان مجانى شامل به لمبة إل إى دى لبيان الحرارة واحلة الداخلية مصنوعة من الاستانلس ستيل ولا تصدأ – يحقق أقل معدل لإستهلاك الكهرباء – يحقق أقل معدل استهلاك للكهرباء.

  • سخان المياه توشيبا تورنيدو يعمل بالكهرباء 55 لتر بشاشة ديجيتال لون بيج EHA-55TSD-F ، وسعره فى السوق 995 جنيه.

  • ضمان 10 سنوات ضمان مجانى شامل به لمبة إل إى دى لبيان الحرارة والحلة الداخلية مصنوعة من الاستانلس ستيل ولا تصدأ – يحقق أقل معدل لإستهلاك الكهرباء – يحقق أقل معدل استهلاك للكهرباء.

  • سخان المياه توشيبا تورنيدو يعمل بالكهرباء ذو سعة 55 لتر بشاشة ديجيتال لون بيج EHA-55TSM-F ، وسعره فى السوق 960 جنيه.

  • ضمان 10 سنوات ضمان مجانى شامل به لمبة إل إى دى لبيان الحرارة والحلة الداخلية مصنوعة من الاستانلس ستيل ولا تصدأ – يحقق أقل معدل لإستهلاك الكهرباء – يحقق أقل معدل استهلاك للكهرباء.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *