الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يعاتب سليمان ويتحدث مع لاعبي الفريق قبيل مباراة صن داونز
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يعاتب سليمان ويتحدث مع لاعبي الفريق قبيل مباراة صن داونز

عاتب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، بسبب تصريحاته الأخيرة عن نيته لتقديم الاستقالة من تدريب الأبيض حال خسارته في نهائي دوري أبطال إفريقا أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي . أكد مرتضى أن التصريحات جاءت في وقت غير مناسب ، قبيل خوض الفريق لقاء الذهاب مع صن داونز في جنوب إفريقيا السبت المقبل .

وقال منصور لسليمان :

بعتب عليك فى التصريحات دى أنت رايح تكسب فى جنوب أفريقيا عشان نسهل مهمتنا فى الشوط الثانى ببرج العرب ونكسب كأس أفريقيا .

وخلال تصريحات تليفزيونية ، أكد مرتضى أن حارس الزمالك أحمد الشناوي هو الأول في مصر ، مهما حاول البعض أن يشوهوا من صورته ، مشيراً أن مباراة الذهاب أمام صن داونز ستكون خير دليل على هذا . وخلال اجتماعه اليوم بلاعبيه قبيل السفر لجنوب إفريقيا في المساء ، شدد مرتضى على غلق صفحة مباراة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ، والتي هزم فيها الفريق بخماسية مقابل هدفين . وأضاف أن مباراة السبت ستكون مختلف كثيراً في الشكل والأداء ، عن مباراة الوداد الأخيرة ولن تتكرر الهزيمة الخماسية .

أما عن لقاء الإياب مع فريق صن داونز والمقرر عقد باستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 23 أكتوبر ، فصرح رئيس القلعة البيضاء أنه سيتواجد لكلا من المطربين عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر وحكيم ، للتواجد خلال المباراة ، مضيفاً عن قيامه بتوجه الدعوة بحضور اللقاء لعدد من النجوم . وأكد مرتضى ثقته في الفريق لتحقيق البطولة الغالية دوري الأبطال ، والتي غابت عن خزاة بطولات الأبيض منذ 14 عاماً ، وقدرة اللاعبين الحاليين على تحقيق هذا الإنجاز لجماهير الأبيض وإسعادهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *