الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 15/5/2016 : وفد مجلس النواب يصل الى مطار القاهرة اليوم بعد انهاءه المشاركه فى جلسات البرلمان الإفريقى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 15/5/2016 : وفد مجلس النواب يصل الى مطار القاهرة اليوم بعد انهاءه المشاركه فى جلسات البرلمان الإفريقى

تعتبر جريدة اليوم السابع من أهم الصحف اليومية التى تحظى بمتابعة كبيرة , نظراً لتحريها المصداقية الكبيرة فى جلب الأخبار الهامة , سواء كانت العربية او الدولية أو المصرية .

وفى إطار متابعتنا لما جاء عن الساحة المصرية اليوم الاحد الموافق 15/5/2016 , رصدنا ما يلى :

 وفد مجلس النواب يصل الى مطار القاهرة اليوم بعد انهاءه المشاركه فى جلسات البرلمان الإفريقى

شهد مطار القاهرة الدولى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد , وصول وفد مجلس النواب المصرى عقب إنهاءه المشاركة فى جلسات البرلمان الأفريقى فى جوهانسبرج .

حيث يضم هذا الوفد عدد من نواب البرلمان وأعضاء لجنة الشؤون الإفريقية لمجلس النواب الذين أنهوا مشاركتهم بنجاح .

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع المواد الغذائية بأكتوبر

إستطاعت قوات الحماية المدنية , صباح اليوم الأحد , أن تسيطر على حريق مصنع المواد الغذائية وإنتاج العصائر بالمنطقة الصناعية الثالثة التابعة لمدينة السادس من أكتوبر .

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان إندلاع الحريق لمنع إمتداده إلى المصانع المجاورة وإخماد النيران المشتعلة, وذلك بعد أن تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة , بلاغا من غرفة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع مواد غذائية بأكتوبر.

وانتقل مجموعة من أفراد الإطفاء وبصحبتهم 12 سيارة إطفاء و خزانين استراتيجين لإخماد الحريق , حيث تبين اشتعال النيران فى كميات من الكراتين و البلاستيكات بالطابق الثانى من أحد مبانى المصنع الأربعة  .

كما قام رجال الأمن بفرض كردون بمحيط الحريق لمنع وصول العمال للمصنع وتسهيل عمليات الإطفاء لرجال الدفاع المدنى لحين انتهاء عمليات الاخماد.

يذكر أن الحرائق قد بلغت ذروتها خلال الإسبوع الماضى حتى اليوم , وتحاول قوات الحماية المدنية تكثيف جهودة من أجل الحد منها والقضاء عليها والقبض على المتسببين فى هذه الحوادث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *