الرئيسية / اخبار الرياضة / بعثة الزمالك تسافر مساء اليوم لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام صن داونز
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

بعثة الزمالك تسافر مساء اليوم لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام صن داونز

تغادر بعثة فريق الزمالك اليوم القاهرة ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً ، متوجهة إلى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا من أجل الاستعدادا لخوض لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز يوم السبت المقبل . وسوف يترأس بعثة الزمالك عضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور ، وسيرافقه في البعثة كلا من نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم وعضو مجلس الإدارة رحاب أبو رجيلة .

وقد أعلن المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، عن قائمة لاعبيه التي ستسافر اليوم وتتضمن حوالي 18 لاعباً ، بخلاف اللاعب العائد من الإصابة محمد إبراهيم ، والذي خضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الكسر في عظمة الشظية عقب خضوعه لجراحة ناجحة بها . وهذه هي أسماء اللاعبين ال 18 :

%d8%b5

أما عن رحلة سفر الأبيض فمن المقرر أن يصل في البداية لمدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا ، في تمام الساعة الثامنة من صباح غداً الأربعاء ، على أن يستقبلها عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة ، مع القائم بأعمال السفير المصري في جنوب إفريقيا منذر سالم . كما سيتواجد في المطار أفراد من الجالية المصرية ، سيستقبلون الفريق بالورود والأعلام لمؤازرة فريقهم وتشجيعهم للفوز بدوري الأبطال .

وعقب الوصول لجوهانسبرج سيسافر الفريق لمدينة بريتوريا التي سيتواجد بها ملعب المباراة ، حيث ستستقل البعثة أتوبيساً للسفر إلى هناك في رحلة ستستغرق حوالي الساعة إلا الربع . وبعد الوصول سيمنح سليمان الراحة للاعبيه ، ثم سيتناولون وجبة الغذاء .

وفي نفس اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، سيتم خوض أول تدريب للزمالك بجنوب إفريقيا في أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة . أما عن برنامج التدريب ليومي الخميس والجمعة قبيل خوض اللقاء رسمياً يوم السبت المقبل ، فسيخوض لاعبو الأبيض مرانهم في الساعة الثالثة عصراً وهو اتوقيت الذي ستقام فيه المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *