الرئيسية / اخبار الرياضة / أيمن حفني جاهز للقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام صن دوانز
أيمن حفني يعلن جاهزيته لمباراة صن داونز
لاعب الزمالك أيمن حفني

أيمن حفني جاهز للقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام صن دوانز

عاد اليوم صباحاً صانع ألعاب فريق الزمالك أيمن حفني للتدريبات بميت عقبة ، بعد غيابه بالأمس إثر إصابته بنزلة برد حادة . وكان طبيب الفريق أيمن زين قد توجه بالأمس لمنزل حفني ، للكشف عليه ومعرفة حالته الصحية ، وطمأت زين الجهاز الفني للأبيض بقيادة مؤمن سليمان بعدم خطورة الإصابة أو تأثيرها على جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل .

وشارك حفني اليوم في المران الذي أقيم في الحادية عشرة صباحاً بتدريبات خفيفة استعداداً للمباراة ، وكان اللاعب قد عانى في الفترة الأخيرة من كدمة في أنكل قدمه ، والتي لحقت به في أحد مباريات بطولة كأس مصر ، والتي جعلت الجهاز الفني يخشى على الدفع كثيراً باللاعب .

وكان نفس المران قد شهد عودة اللاعبين الدوليين الثمانية ، والذين غابوا عن التدريبات الفترة الماضية خلال مشاركتهم مع المنتخب الوطني ، في مباراته الأحد الماضي أمام منتخب الكونغو ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف ، ليتصدر مجموعته الخامسة بالتصفيات . واللاعبون الثمانية هم الشناوي ، طارق حامد ، علي حبر ، أحمد دويدار ، مصطفى فتحي ، باسم مرسي ، إسلام جمال وإبراهيم صلاح .

ومن المقرر أن تسافر اليوم بعثة الزمالك مساءاً في تمام الساعة الحادية عشرة من مطار القاهرة ، متوجهة إلى مجينة بريتوريا بجنوب إفريقيا من أجل خوض مباراة الذهاب مع صن دوانز والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ، على أن يكون موعد وصول الفريق في صباح الغد الأربعاء بعد رحلة ستستغرق 8 ساعات .

وهذه هي قائمة الفريق التي أعلن عنها مؤمن سليمان ، والتي تضم حوالي 18 لاعباً للسفر اليوم :

%d8%b5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *