الرئيسية / اخبار مصر / محافظ الجيزة يحذر من الكتابة علي الحوائط والجدران في مظاهرات 11نوفمبر
عزل الرئيس محمد مرسي
ثورة 30 يونيو

محافظ الجيزة يحذر من الكتابة علي الحوائط والجدران في مظاهرات 11نوفمبر

دعت قوي سياسية وشبابية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وعبر  وسائل الاعلام المكتوبة الي ثورة للشعب في الحادي عشر من نوفمبر المقبل تعبيرا عن رفض الشعب المصري لارتفاع الاسعار وكبت الحريات تحت شعار ” ثورة الغلابة ” .

وقد لقت الدعوة احتشاد كبير من قبل اعداد من القوي السياسية والشبابية فيما رفض اعضاء البرلمان المصري الدعوات التي قامت بها القوي المختلفه للاحتشاد والثورة الداعية للاطاحة بالرئيس عبد الفتاح السيسي عقب حزمة القرارات الاقتصادية التي اقبل عليها اهمها ضريبة القيمة المضافة وتعويم الجنية المصري .

وبرر النواب موقفهم قائلين ان الدعوات للتظاهر مرفوضة بالكامل لانها صدرت عن جهات غير معلومة وهو ما يعتبر خطرا كبير بالاضافه ان اسبابها غير واضحه وغير مبررة علي حد قول النواب بالبرلمان المصري الذين اعربوا عن قلقهم حيال الدعوات المثارة للتظاهر 11 نوفمبر المقبل .

بينما اجتمع محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي رؤساء الاحياء بالمحافظة الي عدم السماح لاي مواطن بكتابة شعارات سياسية او دينية علي الحوائط والجدران بالمحافظة وفي حال حدوث ذلك يجب علي المسئولين ازالتها علي الفور بنفس لون الدهان .

وطالب الدالي رؤساء الاحياء الي السرعه في انهاء احتياجات المواطنين في كافه اماكن العمل حتي في حالته التاخر عن مواعيد العمل مشدد ان ذلك لا يكون في ايام التظاهر فقط بل دائما فلابد من تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

بينما طالب وكيل الازهر الشريف الي اعداد عدد من الحملات التوعوية للشباب في كافه المحافظات لحماية فكر الشباب من الافكار التخريبية التي يزرعها البعض في نفوس الشباب من اجل استغلالهم في تحقيق مصالح شخصية لهم .

هذا ولم تقوم وسائل الاعلام المرئية بالر علي دعوات التظاهر او الحديث عنها حيث يتم تجاهلها من اعلام الدولة والفضائيات علي السواء بينما لم تعلن اي جهة المشاركة الرسمية بمظاهرات الحادي عشر من نوفمبر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *