الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي
احدث الترددات
قناة اليمن اليوم

تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي

قناة اليمن اليوم احدي القنوات الفضائية اليمنية التي تهتم بالشئون الجارية السياسية الاقتصادية والاخبارية باليمن والوطن العرب وهي احدي القنوات التابعه والموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وميلشيا الحوثي وتنقل كافه الاخبار عن الميشليات الحوثية المقاتله باليمن .

وكانت قناة اليمن اليوم اولي القنوات اليمنية ذات الطابع الاخباري التي نشاءة عقب الثورة اليمنية وانقلاب القوات الحوثية علي الحكومة الشرعية والمنتخبة برئاسة عبد ربه منصور الرئيس اليمني الحالي وتبث القناة برامجها من العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها قوات الحوثي وعلي عبد الله صالح .

وعلي الرغم من تاكيد القناة المستمر علي انها قناة تمثل اراء المجتمع اليمني الا ان تحيزها الي الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح امر بين لا يحتمل التشكيك فية .

ويبلغ متابعي الصفحة الخاصة لقناة اليمن اليوم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما يقارب المائتي الف متابع ولدي القناة  موقع الكتروني تقوم فية بالتحديث الدائم والمستمر للاخبار في اليمن والممعارك الدائرة بين قوات التحالف العربي وزميلشيا الحوثي .

وكانت قناة اليمن اليوم اولي القنوات التي قامت بنقل الاخبار عن تفجير قاعه العزاء الكبري بالعاصمة صنعاء والذي اسفر عن مقتل 700 شخص من قيادي القوات الحوثية والموالين علي عبد الله صالح في عزاء علي الرويشان .

وتبث القناة عبر شاشتها عدد من البرامج مثل برنامج وجوه مالوفه والصحافة اليوم ووجهة نظر ويو نت وغيرها من البرامج بالاضافه الي النشرات الاخبارية علي راس الساعه طوال اربع وعشرون ساعه بالتوقيت المحلي لدولة اليمن .

وبالاضافه الي البث التلفزيوني تمتلك قناة اليمن اليوم بث اذاعي علي الموجات الاذاعية اف ام ولها عدد من الترددات علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي لمتابعه البث المباشر للقناة في كافه انحاء الوطن العربي .

واليكم الان ترددات القناة علي القمر الصناعي النايل سات :-

التردد علي النايل سات : التردد 11765 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

التردد علي القمر الروسي : التردد 11170 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 2108 ، معدل تصحيح الخطا 7/8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *