الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 15/5/2016 : القضاء الادارى تعقد اليوم جلسة النظر فى دعوى اسقاط الجنسية عن الداعية يوسف القرضاوى
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 15/5/2016 : القضاء الادارى تعقد اليوم جلسة النظر فى دعوى اسقاط الجنسية عن الداعية يوسف القرضاوى

نتابع اخر اخبار ومستجدات اخبار مصر التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 15/5/2016 عبر الصحف الرسمية المصرية , والتى تضمنت الآتى :

القضاء الادارى تعقد اليوم جلسة النظر فى دعوى اسقاط الجنسية عن الداعية يوسف القرضاوى

من المقرر اليوم الأحد الموافق 15/5/2016 أن تعقد  الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى , برئاسة المستشار أحمد الشاذلى , نائب رئيس مجلس الدولة , جلسة النظر فى الدعوى القضاية المقدمة إليها بإسقاط الجنسية المصرية عن الشيخ يوسف القرضاوى .

وقد نقدم سمير صبرى المحامى , بدعوى قضائية طالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن الدكتور يوسف القرضاوى , رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ,  بناءاً على تصريحاته التى ادلى بها على قناة الجزيرة الفضائية التى حملت استعداء ضد الجيش المصرى.

هذا بالإضافة إلى أنها حرضت على الفتنة فى البلاد , بما قد يضر بالمصالح العليا لها ويعرضها للفتن والمخاطر ويهدد أمنها وإستقرارها .

الامن الادارى يسيطر على حريق هائل بمكتب رئيس قسم الكيمياء بـكلية علوم القاهرة

تمكن أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة , صباح اليوم الأحد , من السيطرة على حريق ضخم إندلع فى مكتب رئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة القاهرة , حيث انه يحتوى على العديد من المواد الكيماوية .

حيث قام رجال الإطفاء بالتوجه على الفور إلى مكان نشوب الحريق لسرعة السيطرة عليه بصحبة 6 سيارات إطفاء , بينما قام أفراد الأمن الإدارى بإستخدام  طفايات الحريق الموجودة بالمبنى .

وفور تلقى البلاغ توجه كلا من محمد أبو حسين، من مباحث الجيزة، والدكتور السيد فهيم، عميد الكلية، والعقيد ياسر مناع، مدير أمن جامعة القاهرة .

وأكدت مصادر من داخل جامعة القاهرة على أن المكتب المذكور قد اشتعل بالكامل ودمر شباك المكتب والتكييف الخاص به , مشيرة إلى أن العناية الإلهية أنقذت معمل الكيمياء بالدور الأول من الاشتعال , حيث أن الأسباب الحقيقية وراء إندلاع الحريق غير معروفة حتى الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *