الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات للتحميل المجاني من موقع جوجل بلاي للهواتف الذكية
العاب مكياج
اون لاين مباشرة

العاب بنات للتحميل المجاني من موقع جوجل بلاي للهواتف الذكية

يتيح موقع جوجل بلاي او متجر جوجل الفرصة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تدعم تقنية الاندرويد الفرصة في تحميل اجدد الالعاب واشهرها منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع الاجر علي ان يكون المستخدم يمتلك حساب شخصي له علي موقع جوجل بلاي .

ويتوافر التطبيق الخاص بجوجل بلاي علي كافه الاجهزة المحمولة التي تدعم تقنية الاندرويد من سامسونج واي فون وبلاك بيري ولينوفو وغيرها من الاجهزة ومن بين الالعاب التي المتوافرة علي جوجل بلاي العاب البنات مثل العاب الطبخ والعاب تلبيس بنات والعاب الميك اب وتلبيس المحجبات .

ويعتبر هذا النوع من تلك الالعاب من اكثر انواع الالعاب تحميل من كافه المواقع ومن بينهم موقع جوجل بلاي حيث يبلغ عدد من يقومون بتنزيل العاب البنات علي هواتفهم الذكية بالملايين ومن اكثر الاشخاص رغبة في تحميل تلك الالعاب الصغار من البنات والاولاد معا .

حيث تعتبر الالعاب جزء هام في قضاء وقت الفراغ للاطفال بالرغم من اختلاف العلماء حول تاثير تلك الالعاب علي الاطفال في عدم الاكتراث بتضيع الاوقات الخاصة بهم غير ان تلك الالعاب تعتبر مثلية للاطفال وتقتل الوقت والملل .

والعاب البنات مثل لعبه تلبيس البنات تقوم علي فكرة عرض مجموعه من الانواع المختلفه من الازياء علي اللعبه من الكاجول او الفساتين وعدد من الشخصيات الكرتونية المشهورة ضمن افلام ومسلسلات ديزني ليبدء المستخدم للعب وتنسيق الالوان والملابس للشخصيات الشهيرة وتلبيسها .

اما العاب الطبخ فانها تقوم علي فكرة توفير مقادير لعدد من الوجبات المختلفه يختار اللاعب من بينهم وصفه محدده للبدء في تحضيرها سواء كانت مخبوزات او فطائر او حلويات ومن احدث العاب الطبخ علي المواقع الالكترونية المختلفه لعبه تحضير الايس كريم والتي تحظي بنسب تنزيل عالية جدا من مستخدمي الهواتف الذكية .

ولتحميل العاب بنات مجانا من موقع جوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *