الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 11/10/2016 : السيسى يتحدث الى وسائل الاعلام عقب انتهاء القمة الثلاثية مع نظيره القبرصى ورئيس وزراء اليونان
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 11/10/2016 : السيسى يتحدث الى وسائل الاعلام عقب انتهاء القمة الثلاثية مع نظيره القبرصى ورئيس وزراء اليونان

نأتى لكم متابعينا الكرام اخر اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 11/10/2016 , والتى تضمنت قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى بعقد قمة ثلاثية بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية فى مصر الجديدة .

وفيما يلى لعرض لأهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

السيسى يتحدث الى وسائل الاعلام عقب انتهاء القمة الثلاثية مع نظيره القبرصى ورئيس وزراء اليونان

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 11/10/2016 , أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بعقد قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصى ورئيس الوزراء اليونانى بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية فى مصر الجديدة.

ثم يعقب اللقاء قيام الرؤساء الثلاثة بالتحدث إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء القمة الثلاثية حتى يتم الإعلان عن الإتفاقيات التى سوف يتم التوصل إليها بالتعاون بين الدول الثلاث.

وفد وزارة السياحة يلتقى البابا تواضروس الثانى لتهنئته بافتتاح كنيسة المغارة “أبو سرجة”

قام أعضاء لجنة أحياء مسار رحلة العائلة المقدسة بوزارة السياحة , التى يترأسها هشام الدميرى , رئيس هيئة تنشيط السياحة نائباً عن الوزير , بعقد لقاءاً مع قداسة البابا تواضروس الثانى .

وذلك لتهنئته بإفتتاح كنيسة المغارة “أبو سرجة” التى تم الإنتهاء من كافة أعمال الترميم , بالإضافة إلى القيام بتدشين المذابح الجديدة.

وقد أكد وفد الوزارة خلال اللقاء على أهمية السياحية الدينية بالنسبة للسيحة المصرية , بالإضافة إلى أهمية التنسيق والتعاون مع الكنيسة المصرية لتنظيم رحلات لنقاط مرور العائلة المقدسة فى مصر  .

كما تضمن الإجتماع أهمية أن تخصص الكنيسة برنامج زيارة دينى سنوي يتم إعلانه للعالم بالقريب العاجل , من أجل دعم وترويج الشكل العام للسياحة .

والجدير بالذكر أن تنفيذ البرنامج الدينى من شأنه أن يعمل على جذب شريحة كبيرة من السائحين الذين يهتمون بالسياحة الدينية والروحية وتنمية حوالى 25 مجتمع محلى على رأسها المجتمعات الأقل حظا فى صعيد مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *