الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات

إشتملت اخبار حافز اليوم الثلاثاء الموافق 11/10/2016 على بعض المستجدات التى تهم شباب المملكة العربية السعودية , حيث شددت طاقات على تحديث المستفيدين لبياناتهم للحصول على المخصص المالى .

وحول التفاصيل فقد تضمنت كالتالى :

تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات

أعلنت البوابة الوطنية للعمل “طاقات” ,  من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت , أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

حيث يعتبر برنامج حافز من أحدث نظم التوظيف الالكترونية , حيث يضم عدد من برامج دعم التوظيف والتدريب التى تؤهل المستفيدين للدخول بقوة فى سوق العمل السعودى .

كما تعد طاقات هى مبادرة وطنية أنشئت لتكون منصة افتراضية لسوق العمل في المملكة العربية السعودية , وتعمل على تغطية القطاعين العام والخاص.

وترتكز رسالة طاقات على تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة فى سوق العمل السعودى .

خطوات تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات :

  1.  يجب على مشتركى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة .
  2. ثم يقوم بالدخول على حسابة لتحديث البيانات التالية :
  •  الاسم , حيث يجب التأكد من صحة الاسم كاملا .
  • التأكد من رقم الهوية الوطنية .
  •  تاريخ انتهاء الصلاحية الخاصة بالتسجيل , ,التأكد من صحة تاريخ الميلاد .

وتعتبر تحديث البيانات لجميع المستفيدين هى أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات ,

حيث يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة من الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودى والتى من بينها حصوله على الضمان المالى المقدر بقيمة 2000 ريال سعودى شهرياً .

ونوهت البوابة عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين في الانضمام إلى البرنامج الوطنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *