الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاحد 15/5/2016 : وزير الخارجية السعودى يلتقى مع نظيره الامريكى لبحث مستجدات الاراضى السورية
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاحد 15/5/2016 : وزير الخارجية السعودى يلتقى مع نظيره الامريكى لبحث مستجدات الاراضى السورية

نستعرض اخر اخبار السعودية التى أعلنت عنها المملكة العربية السعودية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 15/5/2016 والتى تمثلت فى العديد من المستجدات الهامة التى من بينها الآتى :

وزير الخارجية السعودى يلتقى مع نظيره الامريكى لبحث مستجدات الاراضى السورية

عقد وزير الخارجية السعودى , عادل الجبير , أمس السبت , لقاءاً مع نظيره الأمريكى , جون كيرى , من أجل مناقشة العديد من القضضايا والموضوعات الهامة .

حيث ناقشا الجانبان خلال لقائهما سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وكيفية العمل على تطويرها وتعزيزها فى العديد من المجالات المختلفة , بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية التى تأتى بإهتمام مشترك بين الجانبين والتى تمثلت فى مستجدات الأوضاع الراهنة فى سوريا .

ثلاثة سعوديين يقومون بطعن وافد يمنى بآلة حادة

قام عدد ثلاثة شباب سعوديين , بطعن وافدًا يمنيًا بالسكاكين  , حيث تم نقله إلى المستشفى بعد العثور على جثته غارقاً فى دمائه بجوار البنك العربى بمحافظة أبو عريش , وتم القبض على الجناة , وجارى العمل على استكمال إجراءات القضية.

و قد باشرت الجهات الإسعافية والأمنية الحادثة , حيث اتضح أنَّه تعرَّض للطعن من قبل مجموعة من الشباب وهم في حالة غير طبيعية، وتم القبض عليهم وإحالتهم لهيئة التحقيق، تمهيدًا لمحاكمتهم شرعًا.

كما أوضح الناطق اﻹعلامى لشرطة منطقة جازان , محمد الحربي ,أن طعن الجناة للوافد اليمنى الجنسية قد جاء نتيجة شجارًا عنيفاَ نشب بين 4 أشخاص , من بينهم ثلاثة سعوديين ومقيم يمنى , حيث كان جميعهم  فى حالة غير طبيعية .

و قد أسفر هذا الشجار العنيف عن إصابة المقيم اليمنى بآلة حادة أدت إلى إصابته بحرج خطير , وتم القبض عليهم وجارٍ استكمال إجراءات القضية لمعرفة الملابشات التى ادت إلى نشوب هذا الشجار وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *