الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : الفريق يؤدي مرانه الأخير بالدوليين قبيل السفر مساءاً لجنوب إفريقيا والنادي مهدد بخصم 6 نقاط
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : الفريق يؤدي مرانه الأخير بالدوليين قبيل السفر مساءاً لجنوب إفريقيا والنادي مهدد بخصم 6 نقاط

نقدم لكم آخر أخبار الزمالك ، وستنتاول اليوم مستجدات لاعبي الفريق وتدريباته بالإضافة لآخر تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور ، قبيل لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز بجنوب إفريقيا يوم السبت المقبل .

الزمالك يختتم تدريباته اليوم

يختتم لاعبو الأبيض اليوم تدريباتهم صباح اليوم ، وسيشهد المران انضمام اللاعبين الثمانية الدوليين والذين منحهم الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان راحة من المران ، عقب عودتهم من الكونغو بعد المشاركة في فوز المنتخب الوطني على الشياطين في مباراتهم أول أمس بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا بنتيجة 2-1 .

وسيعقد سليمان على هامش المران اجتماعاً مع الدوليين وهم علي جبر وأحمد الشناوي وإسلام جمال ومصطفى فتحي وأحمد دويدار وطارق حامد وإبراهيم صلاح وباسم مرسي ، وسيكون في الاجتماع مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف . ويهدف سليمان من هذا التجمع مطالبة اللاعبين بغلق صفحة منتخب مصر والمونديال ، والتركيز مع الفريق لتحقيق بطولة دوري الأبطال بداية من لقاء الذهاب مع صن دوانز يوم السبت القادم .

بعثة الفريق تتوجه لجنوب إفريقيا في المساء

تسافر اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بعثة فريق الزمالك برئاسة عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور ، إلى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا من أجل الاستعداد لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام فريق صن دوانز يوم السبت 15 أكتوبر على ملعب ” لوكاس موريبي ” .

وستستغرق رحلة الفريق لبريتوريا حوالي 8 ساعات ، لتصل البعثة في تمام الساعة السابعة صباح غد الأربعاء . وسيكون في استقبال الفريق بمطار بريتوريا كلا من هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي ، ومندر سليم القائم بأعمال السفارة المصرية في جنوب إفريقيا مع مسئول السفارة أمين سالم . وسيشهد استقبال الفريق وجود الجالية المصرية والتي ستؤازر الفريق بالورود والأعلام البيضاء في المطار ، في إطار حثهم على الفوز في المباراة على صن داونز .

الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط

أدلى رئيس النادي مرتضى منصور بتصريحات تليفزيونية هامة لقناة ” العاصمة الجديدة ” ، كشف فيها عن تهديد الاتحاد الدولي لكرة الد ” الفيفا ” للنادي بخصم 6 نقاط من رصيده ، إذا لم يدفع المستحقات المالية المتأخرة عليه لدى لاعب الفريق السابق الغاني جونيور أجوجو ، معطياً له مهلة للسداد حوالي 15 يوماً ، وعند انتهائها دون الدفع سيتم خصم النقاط .

وأشار مرتضى أن قيمة هذه المستحقات تبلغ 600 ألف يورو ، وكان أجوجو قد تقدم بشكوى ضد الزمالك لدى الفيفا وتم الحكم على الزمالك بسداد المبلغ على أقساط . وكان النادي ملتزماً بالدفع في التوقيتات المحدد وسدد بالفعل 6 أقساط من المبلغ ، ولكن مرتضى أوضح أن تأخر الأبيض في دفع القسط هذه المرة وهو الأخير ويبلغ حوالي 45 ألف يورو ، سببه الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك لصالح رئيس النادي السابق ممدوح عباس ، وهو ما جعل النادي عاجزاً عن الدفع ليشكوه أجوجو للفيفا مرة أخرى ، وتهدد بخصم النقاط . وناشد رئيس القلعة البيضاء برفع الحجز على الأرصدة ، وإنقاذ الزمالك

وهذا هو فيديو مداخلة مرتضى مع الكابتن خالد الغندور عن أزمة أجوجو

مرتضى يكشف عدد الجماهير في إياب دوري الأبطال

أكد مرتضى منصور أنه اتفق بشكل نهائي مع الجهات الأمنية ، على عدد الجماهير التي ستتواجد في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز . حيث أعلن أن السعة التي وافق عليها الأمن لحوالي 70 ألف متفرجاً ، في المباراة التي ستقام يوم 23 أكتوبر ، مشيراً إلى أنه سيحاول زيادة العدد في الفترة المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *