الرئيسية / اخبار مصر / رئيس تحرير الاهرام الاسبق يتوقع ثورة مصرية جديدة ضد السيسي
رئيس تحرير الاهرام الاسبق
ثورة مصرية جديدة

رئيس تحرير الاهرام الاسبق يتوقع ثورة مصرية جديدة ضد السيسي

في احدي المقالات الهامه والمثيرة للجدل في مصر اعلن رئيس تحرير صحيفة الاهرام الاسبق عبد الناصر سلامه ان مصر تنتظر وقوع ثورة مصرية جديدة ضد الرئيس السيسي وقد تفوق تلك الثورة التي كانت في الخامس والعشرون من يناير .

وقال عبد الناصر ان الحكومة المصرية والرئيس السيسي يعالج الامور في مصر بنفس الطرق القديمة في عهد مبارك وحكومته بل واسواء حيث انه في عصر مبارك كانت هناك ارتفاع في معدل الاستثمار والسياحه وكان الجنيه المصري له سعر مرتفع  .

واضاف سلامه ان الاسباب الحقيقة التي وقفت وراء ثورة الخامس والعشرون من يناير هي نفسها التي ستحرك الشارع المصري لموجه جديدة من الثورة ضد الرئيس السيسي متمثله في ارتفاع الاسعار وتردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية في مصر خاصة مع ارتفاع سعر الدولار .

وقال سلامه انه بالرغم من الانتفتاح الثقافي الذي خلقته وسائل التواصل الاجتماعي الا ان تردي الاوضاع وارتفاع الاسعار هو السبب الحقيقي وراء ثورة الخامس والعشرون من يناير وهو نفسة الذي سيدفع الشارع المصري للقيام بثورة اخري قادمه لا محاله .

واكد سلامه ان الاعتماد علي الاساليب الامنية في ادارة شؤن الدولة وتكميم الافواه وحالة الاحتقان السياسي بالشارع المصري ومنع الشباب الذي اعتاد في فترة قصيرة اثناء الحياة السياسية في مصر للاحتشاد والحرية في ابداء الراي من التعبير عن رايه في حرية ينذر بثورة اكبر  بكثير من تلك التي كانت في الخامس والعشرون من يناير .

وبين سلامه ان التقارير التي ترفعها الادارات الامنية لرئاسه الدولة ان الامور تسير علي ما يرام ويتم انفاق الكثير من الاموال عليها انما هي كاذبة لاعتمادها علي اشخاص جاءت بنفس الطرق القديمة من الوساطه والمحسوبية مما ادي الي ضعف كفاءتها بالرغم من اعتمادها علي الشارع نفسة الذي يشير الي نتائج غير تلك التي توجد بالتقارير .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *