الرئيسية / اخبار العالم / القوات السعودية تعترض صاروخ باليستي اطلقته مليشيا الحوثي مستهدفة الطائف
قوات التحالف العربي
اعتراض صاروخ باليستي

القوات السعودية تعترض صاروخ باليستي اطلقته مليشيا الحوثي مستهدفة الطائف

اعلنت وكالة تلانباء السعودية واس ان قوات التحالف العربي وعلي راسها المملكة العربية السعودية استطاعت التصدي لصاروخ باليستي صباح يوم الاثنين كان يستهدف مدينة الطائف تم اطلاقه من شمال مدينة مارب اليمنية .

وكانت قوات التحالف قامت ايضا بالتصدي لاخر استهدف مناطق بالرياض من وسط العاصمة اليمنية صنعاء التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي وقوات علي عبد الله صالح واعلنت قوات التحالف العربي انها تسنقوم بالرد في التوقيت المناسب علي تلك الضربات من قبل ميليشيا الحوثي .

وصرحت قوات التحالف العربي في بيان لها ان الصواريخ البالستية التابعه لميلشيا الحوثي تم تدميرها بالكامل قبل الوصول الي المناطق المستهدفة ودون وقوع اي خسائر بشرية او مادية تذكر .

واكدت قوات التحالف في بيانها انها تقوم الان بتحديد الاماكن التي تم اطلاق الصواريخ منها تمهيدا لضربها والقضاء عليها ردا علي الهجوم الذي شنته ميليشيا الحوثي صباح يوم الاثنين مستهدفة مدن المملكة العربية السعودية الاقرب اليها والمجاورة لليمن .

وكانت قوات التحالف العربي قد نفت ما تردد بعدد من الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بشعور المواطنين بهزات شديدة او ووع اي خسائر في الارواح وان الصواريخ تم تدميرها في الهواء وقبل الوصول الي اهدافها التي تم اطلاقها عليها في الطائف .

وعلي الجانب الاخر اعلنت ميليشيا الحوثي ان ضرب المملكة العربية السعودية بالصواريخ البلاستية جاء ردا علي الهجوم الذي شنته قوات التحالف العربي علي عدد من المواقع التابعه لميلشيا الحوثي والتي اسفرت عن مقتل وجرح عدد كبير من القوات الحوثية باليمن وصنعاء بالتحديد .

يذكر ان ميلشيا الحوثي وقوات علي عبد الله صالح لقيت عدد من الضربات القاسية من قبل الجيش الوطني باليمن بالاضافه الي قوات التحالف العربي خلال الايام القليلة الماضية اخرها تفجير القاعه الكبري التي اسفرت عن مقتل 700 قتيل من ميلشيا الحوثي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *