الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : خطة لتطوير البرنابيو والإعلان عن مدة غياب راموس ومصير إيسكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : خطة لتطوير البرنابيو والإعلان عن مدة غياب راموس ومصير إيسكو

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن آخر أخبار ريال مدريد ، وسنقدم فيه مستجدات مشاركات اللاعبين الدوليين بالفريق في التصفيات المؤهلة للمونديال ، بالإضافة لآخر أخبار اللاعبين راموس وإيسكو ومستجدات النادي .

مستجدات مشاركات المدريديستا اليوم في التصفيات

يخوض اليوم لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس ، ثاني مباراة مع منتخبه بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، حينما يواجه في المساء منتخب أيرلندا الشمالية في مدينة هانوفر الألمانية . يذكر أن كروس شارك لمدة 76 دقيقة في أول مباراة له مع الماكينات بالتصفيات ، والتي واجه فيها منتخب التشيك وتمكن الألمان من الفوز وسجل اللاعب هدف المنتخب الثاني .

نتائج المدريديستا في التصفيات

ننشر لكم نتائج مشاركات لاعبي الريال الدوليين مع منتخباتهم في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا ، وهذا التقرير رسمي من النادي بملخص ما قدمه أمس لاعبو الفريق

%d8%ab%d8%b52

الملكي يخطط لتطوير البرنابيو

نشر الموقع الرسمي للنادي عن خطته لتجديد وتطوير ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” ، من خلال القيام بعدة إصلاحات فيه . وأشار النادي أنه تم الاتفاق مع مجلس مدينة مدريد أن التطوير سيشمل الشكل الخارجي للملعب بجعله مسطحاً ، بالإضافة لبناء منطقة تجارية وفندقاً حوله مما سيزيد من ربح النادي .

كما سيتم توسيع منطقة كبار الزوار ، مع القيام ببعض الإصلاحات داخل متحف النادي في خطوة اجذب جماهير الفريق من جميع أنحاء العالم . أما عن موعد البدء في التجديدات ، فقد تقرر أن يكون في صيف العام المقبل على أن يتم الانتهاء منها خلال عامين ونصف . وسيتم اليوم – بشكل غير مؤكد – عقد اجتماع بين رئيس مدينة مدريد مانويلا كارمينا ، وريس النادي فيورنتيو بيريز لتقديم خطة تطوير الملعب .

وبالنسبة لتمويل هذه التجديدات ، فستكون تابعة لشركة استثمار بترولية وهي من سيكون لديها حق تسمية الاستاد ، على أن يكون مبلغ التطوير ما بين 350 و 400 مليون يورو . وبهذا الإجراء ، قد نجد اسم البرنابيو العالق في أذهاب جماهير ومشجعي الملكي قد تغير ، بسبب الشركة البترولية .

النادي يحدد مدة غياب راموس رسمياً

قام نادي ريال مدريد بالإعلان رسمياً عن مدة غياب لاعبه سيرجيو راموس ، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة التصفيات مع منتخبه الإسباني أمام ألبانيا يوم الأحد الماضي . حيث سيغيب اللاعب عن المشاركة مع الفريق لمدة 6 أسابيع ، بعد تعرضه لإصابة من الدرجة الثانية بالتواء في الرابط الجانبي بالركبة اليسرى .

وكشف الصحيفة الإسبانية ” آس ” عن أثر غياب راموس على الفريق ، فسيكون المدير الفني زين الدين زيدان في حالة انتطاسة لتزايد الإصابات في الفريق ، فحتى الآن سيفقتقد جهود 3 عناصر أساسية وهم راموس مع اللاعبين كاسيميرو ومودريتش . ورجحت الصحيفة غياب راموس ، عن المشاكرة مع الملكي في ديربي العاصمة أمام فريق أتليتكو مدريد والمقرر إقامته نوفمبر المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني .

مورينيو يراقب إيسكو

نشرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية تقارير تؤكد فيها اهتمام المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو ، بضم لاعب الملكي إيسكو خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل . ولاتزال الشائعات والأقاويل حول مصير اللاعب مع الريال مستمرة ، بل وأعلنت بعض الصحف عن أسماء أندية كبرى بعينها ستتفاوض مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته ، منهم الشياطين الحمر بالإضافة ليوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي . والانتشار السريع لتلك الأنباء ، سببه قلة مشاركات اللاعب مع الفريق وعدم اعتماد زيدان عليه في مباريات الفريق خلال الموسم الحالي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *