الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : النادي يسعى لخطف بروزوفيتش ومستجدات بديل صلاح
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : النادي يسعى لخطف بروزوفيتش ومستجدات بديل صلاح

نواصل تقديم ملخصنا اليومي عن أخبار فريق روما الإيطالي ، والذي سنتناول فيه مستجدات بحث النادي عن خليفة المحترف المصري محمد صلاح ، بالإضافة للصفقات المتوقعة للنادي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل .

روما يسعى لخطف بروزوفيتش

أكد الصحفي بالجريدة الإيطالية ” التيمبو ” أليساندرو أوستيني أن نادي روما ، يسعى للحصول على خدمات لاعب وسط فريق إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش خلال انتقالات الشتاء المقبل . وأشار الصحفي أن المدير الرياضي الجديد للنادي ماسارا ، خطط للتعاقد مع لاعب خط وسط للفريق ولاعب في مركز الجناح ، وسيبدأ من بروزوفيتش والذي يشهد مع ناديه الإنتر خلافاً حاداً في الفترة الحالية .

حيث أن المدير الفني للإنتر دي بوير غاضب من اللاعب ، بسبب ما قام به من نشره لصورة تجمعه بصديقته بعدما خسر الفريق من براج ، وهو ما اعتبره المدرب سلوكاً سيئاً . وأوضح الصحفي أن اللاعب كان بالفعل سيرحل من الإنتر ، ولكن عدم وصول عرض مناسب جعل ناديه يتظاهر بأنه سيمنحه فرصة المشاركة ، وهو ما لم يتحقق بعدما لعب لدقائق معدودة في مباراتين فقط . وعن مبلغ الصفقة المتوقع فقد يصل إلى 20 مليون يورو لضم اللاعب الكرواتي ، على أن يتم تخفيض المبلغ لاحقاً في المفاوضات مع الإنتر .

مارادونا يمتدح توتي

خلال تصريحات نشرها موقع روما الرسمي ، امتدح أسطورة الكرة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا قائد الذئاب فرانشيسكو توتي ، وأكد على قيمته الكبرى قائلاً :

الدورى الإيطالى بحاجة إلى دمج 40 لاعباً ، من أجل استنساخ فرانشيسكو توتى جديد، هو بإمكانه اللعب حتى سن الـ50 .

يذكر أن توتي قد احتفل منذ عدة أيام ببلوغه عامه الأربعين ، وسيكون المويم الحالي هو الأخير له مع روما حيث سيعتزل العب في المستطيل الأخضر ، مشيراً أنه سيخطو مشواره المقبل نحو العمل في التدريب .

” التيمبو ” تعلن عن بديل صلاح الأقرب

وفي شأن آخر أكدت صحيفة ” التيمبو ” أن البدبل الأقرب لمحمد صلاح خلال الشتاء هو لاعب نادي ستوك سيتي شيردان شاكيري ، وذلك لتعويض غياب صلاح عن روما خلال فترة مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون يناير 2017 . ولتوفير مبلغ كاف لعقد صفقة شاكيري ، أشارت الصحيفة أن روما سيحاول أن يبيع لاعبيه كاستان وفالكي لنادي تورينو الإيطالي ، بالإضافة لبيع سيدو دومبيا لنادي بازل السويسري .

محمد صلاح يرد على الإشادات الإسرائيلية

نال لاعب روما محمد صلاح إشادات كثيرة من وسائل الإعلام سواء المصرية أو الإيطالية ، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه أول أمس مع الفراعنة أمام منتخب الكونغو في أول مباراة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . حيث أنه قاد المنتخب للفوز على الكونغو بثنائية لهدف ، وكان هو صاحب الهدف الأول في المباراة وصانع الهدف الثاني والذي سجله عبد الله السعيد . ومكن صلاح الفراعنة من حصد 3 نقاط تصدر بهم مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية بهزيمته للكونغو ، وتعادل منتخب المجموعة غانا وأوغنداً سلبياً في اليوم السابق لمباراة الفراعنة .

وكان اللاعب قد عبر عن سعادته بهذا الفوز وهذه الإشادة سواء من الجماهير أو وسائل الإعلام ، وسعيه لتحقيق حلم المصريين بالوصول للمونديال . ولكن العديد من الصحف الإسرائيلية أشادت باللاعب ، وقد تم سؤال صلاح عن موقفه مما ذكرته عنه تلك الصحف ليرد اللاعب قائلاً :

أنا لا أتشرف بأن تتحدث عني الصحف الإسرائيلية سواء بالإيجاب أو السلب ولا أهتم بها ولا أضع لها بال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *