الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : مارادونا يهاجم هيجواين ومصير بونوتشي وكومان وإيسكو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : مارادونا يهاجم هيجواين ومصير بونوتشي وكومان وإيسكو

نستمر في نشر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، واليوم سنواصل استعراض آخر ما قيل عن السيدة العجوز في الصحف ، بالإضافة إلى آخر أخبار اللاعبين كومان وبونوتشي .

مارادونا يهاجم هيجواين

خلال تصريحات صحفية له أثارت بعضها الجدل ، كشف أسكورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا عن محاولات سابقة من نادي يوفنتوس الإيطالي حينما كان لاعباً في صفوف فريق نابولي الإيطالي ، ولكنه وقتها رفض الانتقال للسيدة العجوز . وخلال حواره هاجم بشكل غير مباشر لاعب اليوفي جونزالو هيجواين ، وذلك بسبب انضمام لليوفي من نابولي مستغلاً الشرط الجزائي المتواجد في عقده خلال الصيف الماضي .

وقال مارادونا في تصريحاته نقلاً عن جريدة ” إيسبريسو ” الإيطالية :

ما لا يعرفه الكثير أن أنييلي الرئيس السابق ليوفنتوس لم يتوقف عن الإتصال بي وعرض علي كل ما أريده للانضمام إليهم ولكني رفضت لأني كنت أشعر أني أحد أبناء نابولي .

وفي إسقاط غير مباشر لما فعله هيجواين مع ناديه نابولي صرح مارداونا :

أنييلي أخبرني أنه قدم عرضًا ضخمًا إلى نابولي، وبالنسبة لي فإن التوقيع سيكون على بياض وأن أضع بنفسي الرقم الذي أريده، ولكني لم أكن أبداً سأرتدي قميص في إيطاليا غير قميص نابولي . بالنسبة لي أنا أحب نابولي نفس حبي للأرجنتين، ولا يمكن لأحد أن يفرق بيني وبين هذا الجمهور الرائع مادمت حياً .

اليوفي يملك خياران لمصير كومان

مازال مصير لاعب اليوفي المعار لبايرن ميونخ الألماني كينجسلي كومان ، مثار تساؤل العديد من الصحف الإيطالية ، بعد أنباء عن اقتراب البافاراي من عدم شراء اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الحالي . ونشر الموقع الإيطالي ” ليجو ” تقريراً ، يوضح فيه امتلاك يوفنتوس لخياران بخصوص مصير كومان .

حيث قال الموقع أن الخيار الأول هو استمرار اللاعب مع اليوفي ، خاصة مع رحيل اللاعب رغماً عن المدير الفني للفريق أليجري ، والذي رضخ في النهاية لرغبة كومان في الرحيل للبايرن ، رغم أنه كان يريد بقاءه في الفريق . أما ثاني خيار غهو رحيل اللاعب إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، والذي يدربه الأسباني جوارديولا والذيي كان السبب الرئيسي في انتقاله للبافاري عام 2015 حينما كان مدرباً له .

يذكر أن عدم تمسك البارين بكومان ، نابع من هبوط مستوى اللاعب هذا الموسم وعدم اقتناع كارلو أنشيلوتي المدرب الحالي للفريق به ، لينهي اللاعب فترة الموسمين إعارة للبافاراي عائداً لفريقه يوفنتوس ، بعدما رفض البايرن استخدام حق شراء اللاعب بمبلغ 21 مليون يورو .

بونوتشي مستمر في الفريق

قطع نادي يوفنتوس الطريق على كافة الأندية ، بعد الجدل الذي شهده الفترة الماضية مصير مدافعه ليوناردو بونوتشي ، والذي يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدماته خلال انتقالات الشتاء . فوفقاً للصحيفة الإيطالية ” توتو سبورت ” فإن اليوفي لن يتنازل عن بونوتشي وليس لديه نية لبيعه ، أو التقدم به ضمن صفقة شراء لاعب تشيلسي سيسك فابريجاس مع مبلغ 55 مليون يورو . بل وأضافت الصحيفة أن النادي يسير في مفاوضلات ، لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2021 مع زيادة راتبه .

اليوفي يفكر في ضم إيسكو

أشارت بعض الصحف الإيطالية أن مسئولي النادي يفكرون في ضم لاعب ريال مدريد الإسباني إيسكو خلال موسم انتقالات الصيف المقبل ، وذلك في ظل قلة مشاركات اللاعب مع الملكي هذا الموسم . ويعي ايوفي جيداً استحالة الحصول عل خدمات اللاعب في الشتاء ، بسبب صعوبة تخلي ناديه عنه ، ومن هنا سيعمل على ضم فيسيل في يناير ، على أن يراقب إيسكو لضمه في الصيف .

إبرا يوصي اليوفي بالتعاقد مع خليفته السويدي

أوصى لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي زالاتان إبراهيموفيتش ناديه القديم يوفنتوس ، بالتعاقد مع لاعب سويدي يرى أنه خليفته في المستقبل وهو ألكسندر إسحاق . وأشار إبرا أن إسحاق جدير باللعب في كبرى الأندية الأوروبية مثل اليوفي أو باريس سان جيرمان ، والذي لعب في كليهما . وجاء ترشيحه لهذا اللاعب ، لما يقدمه من مستوى مبهر سواء مع فريقه أيك سولنا السويدي أو مع منتخب بلاده . إسحاق لم يبلغ ال 21 عاماً واستطاع في حوالي 19 مباراة مع منتخب السويد تحت 21 ، أن يسجل 8 أهداف بالإضافة لسجله التهديفي الجيد مع ناديه سولنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *