الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك بعد لقاء الذهاب مع صن داونز
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك بعد لقاء الذهاب مع صن داونز
محمد إبراهيم لاعب الزمالك

محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك بعد لقاء الذهاب مع صن داونز

يعود لاعب الزمالك محمد إبراهيم لتدريبات الفريق بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز الجنوب إفريقي ، بعد غياب طويل عن المشاركة مع الأبيض لمدة بلغت 3 أشهر بسبب إصابته بكسر في عظمة الشظية ، خلال مباراة الزمالك بدور المجموعات أمام نفس الفريق بنفس البطولة ، قبل أن يتأهلا للمباراة النهائية لاحقاً .

وكان محمد إبراهيم قد أجرى عملية جراحية ناجحة في القاهرة عقب إصابته الكبيرة ، ثم سافر إلى ألمانيا وقام بعمل برنامج تأهيلي بنادي شتوتجارت هناك ، حتى يتعافى من الإصابة . ووفقاً للجهاز الطبي للفريق فقد تقرر عودة اللاعب للتمرن مع زملائه ، بعد انتهاء الزمالك من مباراته مع صن داونز والتي ستقام بجنوب إفريقيا يوم السبت المقبل .

وخلال فترة ما قبل المباراة سيتم تأهيل اللاعب بإشراف الطبيب علاء شاكر ، لتجهزه للعودة للملاعب مرة أخرى . وسيحاول الزمالك تجهيز إبراهيم أحد عناصره الأساسية ، من أجل احتمال إشراكه في مباراة إياب النهائي مع صن دوانز والمقرر عقدها يوم 23 أكتوبر المقبل .

ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني للفريق لاستغلال كافة عناصره ، من أجل حصد لقب بطولة دوري الأبطال الغائبة عن خزانة القلعة البيضاء منذ عام 2002 . ويعد إبراهيم من اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في تلك المواجهة الصعبة ، في ظل معاناة الأبيض من النقص العددي في صفوف قائمته الإفريقية ، بتواجد 17 لاعباً فقط فيها منهم 3 حراس مرمى .

لكن حتى الآن يخشى الجهاز الفني المجازفة باللاعب في مباراة الإياب ، وسيتم حسم مصير مشاركته من عدمها في مباراة الإياب بالقاهرة بشكل نهائي ، بعد خوض الفريق لمباراة الذهاب السبت المقبل . ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق غداً الثلاثاء لجنوب إفريقيا من أجل خوض المباراة ، على أن تكون العودة للقاهرة يوم الإثنين المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *