الرئيسية / اخبار الرياضة / شفاينشتايجر يقترب من الرحيل من مانشستر يونايتد في الشتاء
شفاينشتايجر يقترب من الرحيل من مانشستر يونايتد في الشتاء
شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد

شفاينشتايجر يقترب من الرحيل من مانشستر يونايتد في الشتاء

أعلنت الصحيفة البريطانية ” ذا صن ” أن لاعب نادي مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايجر ، قد اقترب من الرحيل من الفريق في موسم انتقالات الشتاء المقبل . وأضافت الصحيفة أن اللاعب الألماني ستكون وجهته المقبلة إما العودة إلى ألمانيا ، أو اللعب في أحد أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم .

وكان شفاينشتايجر قد انتقل للمان يونايتد منذ قرابة ال 18 شهراً ، قادماً من النادي الألماني بايرن ميونخ في صيف العام الماضي في مقابل 7,65 مليون جنيه إسترليني في تعاقد مدته 3 مواسم . اللاعب حالياً يعمل مع أخصائي اللياقة البدنية بالفريق ، للعمل على الرفع من مستوى قدراته الجسدية ، بعد ضغط من المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ، وهو ما سيدفع اللاعب لمغادرة النادي .

 

وكان صاحب ال 32 عاماً قد خرج من حسابات مورينيو في هذا الموسم ، فقد استبعده من قائمة الفريق الأول بل ولم يشركه في أي مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز . وعانى شفاينشتايجر من معاملة سئية من المدرب البرتغالي ، بعدما ضمه لتدريبات فريق الرديف بالنادي لفترة ، ثم أعاده مرة أخرى لتدريبات فريقه . وعن الموسم الماضي له مع الشياطين الحمر ، فقد شارك في حوالي 31 مباراة ، ثم لحقت به إصابة في الركبة ابعدته فترة عن الملاعب ، ومن وقتها وهو لم يشارك مع الفريق في أي مباراة وظل يخوض التدريبات مع البدلاء .

وعن الشائعات التي انتشرت عن رحيل القائد الألماني لفريق نيويورك ريد بولز ، فقد صرح المدير الفني للفريق أوليفر مينتسلاف أن شفاينشتايجر ليس ضمن اهتماماته . وأوضح أوليفر أنه لاعب عظيم صاحب مسيرة كبرى سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الألماني ، لكن فريقه ريد بواز لا يسعى لضمه خلال الفترة المقبلة .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *