الرئيسية / اخبار الرياضة / رمضان صبحي يشكر ناديه ستوك سيتي على الإشادة به في مباراة الكونغو
كوبر يوضح سبب عدم إشرك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
اللاعب رمضان صبحي

رمضان صبحي يشكر ناديه ستوك سيتي على الإشادة به في مباراة الكونغو

وجه اللاعب رمضان صبحي الشكر لناديه ستوك سيتي الإنجليزي ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وذلك بعدما هنئه الحساب الرسمي للنادي بمشاركته مع منتخب مصر أمس أمام الكونغو في مباراة الفراعنة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي فاز المنتخب فيها بنتيجة 2-1 . وكان ستوك سيتي قد بارك للمنتخب بفوز وتصدره لمجموعته الخامسة بالتصفيات ، ومشاركة لاعبه صبحي كبديل في الشوط الثاني من المباراة على حساب محمود حسن تريزيجيه .

وهذه تغريدة رمضان صبحي ورده على ناديه ستوك

وكان اللاعب قد عبر عن سعادته بالفوز الأول للفراعنة في التصفيات ، ومشاركته في اللقاء مشيراً أن المشوار نحو تحقيق حلم المصريين بالتأهل إلى المونديال لم يحدث بعد ، ولازال طويلاً وسيبذل هو جميع زملائه في المنتخب قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير والوصول لبطولة كأس العالم بروسيا .

وأوضح صبحي أن الفوز بالأمس كان مهماً ، لكن مباريات المنتخب القادمة في التصفيات هي الأصعب ، مضيفاً أن كامل تركيز اللاعبين سيكون منصباً على ثاني مواجهة للفراعنة بالتصفيات أمام منتخب غانا ، محذراً الإعلام المصري من التعجل في الحديث عن الوصول المؤكد للمونديال .

يذكر أن رمضان صبحي قد تلقى إشادة من كابتن مصر والنادي الأهلي السابق مصطفى يونس ، خلال مشاركته في الدقائق الأخيرة من المباراة . وأضاف يونس أن صبحي بالرغم من عدم مشاركته بشكل منتظم وأساسي مع فريقه ستوك سيتي ، لكنه استطاع بفضل ثقته بنفسه وشخصيته أن يؤدي بشكل طيب أمام الكونغو . وأوضح يونس أن لو كامل لاعبي المنتخب لديهم نفس ثقة صبحي ، فسيكون المتخب الأفضل على مستوى العالم بفضل ما لدينا من لاعبين أذكياء وجيدين المستوى .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *