الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يعود غداً إلى السعودية للمشاركة مع ناديه اتحاد جدة في منافسات الدوري
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يعود غداً إلى السعودية للمشاركة مع ناديه اتحاد جدة في منافسات الدوري

عاد لاعب المنتخب محمود عبد المنعم كهربا للقاهرة اليوم من برازافيل ، بعد الانتهاء من مباراة الفراعنة أمام منتخب الكونغو في أولى جولات منتخبنا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي فاز فيها منتخب مصر بهدفين مقابل هدف ، ليتصدر جدول ترتيب مجموعته الخامسة بالتصفيات . اللاعب لم يشارك في مباراة الأمس ، واكتفى المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر ببقاءه على مقاعد البدلاء .

ومن المقرر أن يسافر كهربا غداً الثلاثاء إلى الأراضي السعودية ، من أجل العةدة مرة أخرى للمشاركة مع ناديه الاتحاد السعودي لاستئناف استعدادات فريقه لجولات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” . حيث سيخوض كهربا مع اتحاد جدة ضمن الجولة الخامسة من المسابقة ، مواجهة قوية مع فريق التعاون يوم الجمعة المقبل .

وسيشهد فريق الاتحاد السعودي فترة من المباريات القوية في الدوري ، فبعد لقاء التعاون سيصطدم بفريق الشباب السعودي يوم 20 أكتوب المقبل ، ثم يليه ب 4 أيام لقاء مصري الطابع ، حينما يواجه كهربا لاعب الزمالك السابق فريق الباطن السعودي ، والذي يحترف فيه لاعب الزمالك السابق المصري أحمد حمودي .

وتتزايد وتيرة المباريات الصعبة لاتحاد جدة في تلك المدة الزمنية القصيرة ، بلقاءه مع فريق الهلال السعودي ” في كلاسيكو السعودية ” والذي ستشهده منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين ، والذي سيقام يوم 28 أكتوبر .

وكان كهربا قد تمكن خلال 4 جولات فقط من دوري جميل ، أن يحظى بإشادة الجهاز الفني لفريقه وأيضاً الجماهير . فقد ساهم كثيراً في مشوار فريقه واستطاع تصدر قائمة هدافي البطولة ، برصيد 6 أهداف منها سوبر هاتريك في مباراة واحدة كانت أمام فريق الوحدة ، بالإضافة للفتاته الإنسانية والتي تفاعل معها كثيراً جمهور النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *