الرئيسية / اخبار الرياضة / حسني عبد ربه يوقع للإسماعيلي لمدة ثلاثة مواسم على بياض
حسني عبد ربه يجدد للإسماعيلي
حسني عبد ربه مع بعض مسئولي الإسماعيلي بعد التجديد

حسني عبد ربه يوقع للإسماعيلي لمدة ثلاثة مواسم على بياض

أعلن قائد فريق الإسماعيلي حسني عبد ربه عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ، عن تجديده مع النادي لمدة 3 مواسم على بياض دون تحديد قيمة التعاقد . وكان لاعب الدراويش قد قام مسبقاً بالموافقة على تخفيض قيمة عقده مع النادي ، لكن التجديد لم ينص على مبلغ تعاقد معين .

وهذه صورة حسني عبد ربه مع مسئولي الإسماعيلي بعد التجديد

%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%aa

وكان يتبقى لعبد ربه في عقده السابق موسم وحيد وهو الحالي ، وبانتهاءه يحق للاعب الرحيل من الإسماعيلي كصفقة انتقال حر . وعن سبب توقيعه للدراويش على بياض ، أكد عبد ربه أن ذلك ينبع من محبته لبيته الإسماعيلي وتقديراً لجماهير النادي العظيمة ومشواره فيه .

يذكر أنه في صباح اليوم قام النادي بتوقيع غرامة مالية على اللاعب قيمتها 20 ألف جنيه ، بالإضافة لتغريم محمود عبد العزيز زيزو مبلغ 10 آلاف جنيه بسبب تراشق الثنائي بالألفاظ والمشاجرة التي وقعت بينهما قبيل خوض الإسماعيلي لقاءه الودي مع فريق بلدية الإسماعيلية . وكانت الواقعة قد جعلت المدير الفني للدراويش عماد سليمان ، يستبعد عبد ربه وزيزو من المشاركة في المباراة .

أيضاً صدرت بحقهم العقوبة خلال رفضهما التوقيع على اللائحة الجديدة للنادي ، مع العلم أن لاعبين آخرين أيضاً قد رفضوا اللائحة وتخفيض مبالغ عقودهم ، وتمت معاقبتهم بالتمرن بشكل فردي بالجري حول الملعب ، منهم عمر الوحش وشريف عبد الفضيل وكريم بامبو .

ويستعد الإسماعيلي حالياً لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة المقبل ، بلقاءه مع فريق النصر للتعدين ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة . ويحتل الدراويش المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط ، عقب مرور 3 جولات من المسابقة ، حقق فيهما فوز وتعادل وخسارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *